• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعليق عضوية البدناء في صالة رياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

القاهرة (الاتحاد)

قررت صالة رياضية جديدة، سيتم افتتاحها في لندن الشهر المقبل، تعليم الأعضاء كيفية تحقيق اللياقة البدنية بالطريقة الصعبة، حيث إنها ستعاقبهم بتعليق عضويتهم إذا لم يصلوا للوزن المثالي.

وتحمل صالة الجيم الجديدة اسم «إف إي FE»، وهو رمز عنصر الحديد في الجدول الدوري، وستبدأ تنفيذ سياستها في شرق لندن في 26 سبتمبر المقبل على أساس علمي لمساعدة روادها في تحقيق أقصى إمكانياتهم.

ووفقاً لما ذكره الموقع الإلكتروني style yahoo.. قال مسؤول الصالة جوستين ماجواير إنه يتعجب من الأشخاص الذين يتدربون لمدة عشر دقائق على جهاز المشي مشاهدة قنوات الأغاني والموسيقى، مؤكداً أنه أولئك الذين لن يستطيعون الالتزام بالحضور وتحقيق الحد الأدنى من التحدي سيتم تعليق عضويتهم لتشجيعهم على البقاء على المسار الصحيح.

وقال جوستين: «FE تريد إحداث تغيير لدى الملتزمين نحو المزيد من الصحة والشكل العام، وبالنسبة لأولئك الذين سيتعرضون للتعليق، سيكون أمامهم الفرصة للانضمام إلى التحدي عندما يتمكنون من الالتزام».

وأكد فريق الصالة الرياضية أنهم لا يؤمنون بتجويع نفسك، وممارسة الرياضة لدرجة الإرهاق، ولكنهم يسعون لتركيز الأعضاء على الاستمتاع بالطعام الصحي وممارسة الرياضة بانتظام للحصول على الأفضل من جسمك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا