• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

هددها بالقتل ليرغمها على مساعدته مالياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 يوليو 2017

دبي(الاتحاد)

هددها بأن فوهة المسدس ستكون مصوبة إلى رأسها وهو في سجنه في حال أبلغت الشرطة عنه وأنه سيقدم على قتلها في حال لم تقدم له مساعدات مالية.

جاء ذلك في رسالة تهديد وضعها سائق أجرة من الجنسية الهندية على مقدمة زجاج مركبة مستثمرة من الجنaسية الروسية (37 عاماً) طبقاً لما كشفت عنه النيابة العامة بدبي أمام محكمة الجنايات صباح أمس، فيما أنكر السائق الاتهامات المسندة له أمام الهيئة القضائية التي أجلت النظر بالقضية إلى يوم 23 يوليو الجاري في حين تمسكت النيابة العامة بما أسندته له من اتهامات.

وقالت النيابة العامة: إن المتهم البالغ من العمر 27 عاماً هدد كتابة بقتل المستثمرة وأفراد عائلتها، حيث ذكر لها في رسالة التهديد أنها في حال أبلغت الشرطة وتم سجنه فإن مسدساً سيكون مصوباً ناحيتها باستمرار وذلك إذا تمنعت عن إعطائه مساعدة مالية.

وطالبت النيابة بمعاقبة المتهم طبقاً للمادتين 351 و424 من قانون العقوبات الاتحادي اللتين تنصان على السجن لمدة لا تزيد على 7 سنوات.

وأفادت المجني عليها بأنها عثرت على مقدمة زجاج مركبتها على أوراق محررة بخط اليد تتضمن طلب مساعدة مالية، إضافة إلى عبارات تهديد بالقتل موجه لها ولأفراد عائلتها ما دعاها لإبلاغ الشرطة عن الواقعة غير آبهة بتهديدات المتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا