• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

وفاة مواطن في حادث تدهور برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 يوليو 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

توفي شاب مواطن يبلغ من العمر «20 عاماً» مساء أمس الأول إثر تعرض مركبته إلى حادث تدهور على طريق منطقة جلفار برأس الخيمة.

 وأكد العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أهمية اتباع قائدي المركبات ومستخدمي الطرق للقواعد والتعليمات المرورية التي تضمن سلامة الجميع من الحوادث المرورية والوقاية من وقوع الإصابات والوفيات، مطالباً إياهم بالقيادة الآمنة عبر اتباعهم لتعليمات السلامة المرورية.

كما دعاهم إلى عدم الانشغال بغير الطريق والقيادة بالسرعات المحددة والتحلي بالصبر، وعدم القيادة بتهور وطيش ناقلاً تعازيه الحارة لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، متمنياً للجميع السلامة.

 وأوضح المقدم إبراهيم محمد مطر رئيس مركز شرطة الرمس، إن غرفة العمليات بالقيادة العامة تلقت بلاغاً عند الساعة 11:20 مساء أمس يفيد بوقوع حادث مروري، وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ لمكان البلاغ، حيث اتضح أن سبب الحادث هو التدهور وأسفر عن وفاة مواطن، وتم تحويل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبها، تعاملت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة خلال اليومين الماضيين مع بلاغين لحوادث مرورية أسفرت عن وجود 6 إصابات، منها حادث تصادم مركبتين على طريق العابر، والآخر حادث تصادم مركبة وشاحنة على طريق الجزيرة الحمراء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا