• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

تنظيم الساحات وحصر «المرخصة» قانونياً وتحديد «المخالفة»

إغلاق ساحات «المواقف الاستثمارية» المخالفة في الشارقة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

أكد عاطف الزرعوني مدير إدارة المواقف العامة ببلدية الشارقة أنه ابتداءً من يوم غد سيتم إغلاق جميع الساحات المخالفة، بالتعاون مع الدوائر والمؤسسات الحكومية ذات الصلة، وذلك بهدف تنظيم وقوف المركبات في الساحات التي يتم استثمارها كمواقف، وتم حصر الساحات المرخصة قانونياً وتحديد المخالفة.

مشيراً إلى أنه تم توزيع منشورات على جميع المركبات الموجودة في الساحات غير المرخصة قانونياً تحذر الجمهور من التعاون مع مشغلي تلك الساحات المخالفة، وتفيد بإغلاق تلك الساحات نظراً لكون المستثمر غير متقيد بالنظم واللوائح والقوانين المتبعة في مدينة الشارقة بشأن تشغيل الساحات الاستثمارية.

وكثفت البلدية حملتها التفتيشية خلال الأسبوعين الماضيين على جميع ساحات المواقف الاستثمارية في المدينة للتأكد من التزامها بالنظم والقوانين المعمول بها واستيفائها للاشتراطات الفنية ومتطلبات السلامة.

وأكد الزرعوني أن بلدية الشارقة نوهت بأن الساحات الاستثمارية النظامية تتميز بوجود لوحة إرشادية تحمل شعار بلدية الشارقة وجميع بيانات المستثمر وكذلك رسوم التعرفة، وما دون ذلك هي ساحات مخالفة، كما أهابت البلدية بعدم التعاون مع المخالفين وعدم إيقاف مركباتهم بتلك الساحات تجنباً للغرامات المترتبة على ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض