الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إغلاق ساحات «المواقف الاستثمارية» المخالفة في الشارقة غداً

24 أغسطس 2016 20:13
أكد عاطف الزرعوني مدير إدارة المواقف العامة ببلدية الشارقة أنه ابتداءً من يوم غد سيتم إغلاق جميع الساحات المخالفة، بالتعاون مع الدوائر والمؤسسات الحكومية ذات الصلة، وذلك بهدف تنظيم وقوف المركبات في الساحات التي يتم استثمارها كمواقف، وتم حصر الساحات المرخصة قانونياً وتحديد المخالفة.
مشيراً إلى أنه تم توزيع منشورات على جميع المركبات الموجودة في الساحات غير المرخصة قانونياً تحذر الجمهور من التعاون مع مشغلي تلك الساحات المخالفة، وتفيد بإغلاق تلك الساحات نظراً لكون المستثمر غير متقيد بالنظم واللوائح والقوانين المتبعة في مدينة الشارقة بشأن تشغيل الساحات الاستثمارية.
وكثفت البلدية حملتها التفتيشية خلال الأسبوعين الماضيين على جميع ساحات المواقف الاستثمارية في المدينة للتأكد من التزامها بالنظم والقوانين المعمول بها واستيفائها للاشتراطات الفنية ومتطلبات السلامة.
وأكد الزرعوني أن بلدية الشارقة نوهت بأن الساحات الاستثمارية النظامية تتميز بوجود لوحة إرشادية تحمل شعار بلدية الشارقة وجميع بيانات المستثمر وكذلك رسوم التعرفة، وما دون ذلك هي ساحات مخالفة، كما أهابت البلدية بعدم التعاون مع المخالفين وعدم إيقاف مركباتهم بتلك الساحات تجنباً للغرامات المترتبة على ذلك.
المصدر: الاتحاد
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©