• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة تتوصل إلى الجاني المتسبب بوفاة شاب عربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - تمكنت شرطة رأس الخيمة من الوصول إلى الجاني المتسبب بوفاة الشاب العربي الذي يبلغ من العمر 17 سنة بمنطقة المعمورة، والذي تم العثور على جثته مؤخرا أمام احد المنازل.

وأشار العميد عبد الله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة رأس الخيمة إلى أن التحريات التي أجرتها إدارة التحريات والمباحث الجنائية أسفرت عن التوصل للجاني (مواطن) المتسبب في وفاة المجني عليه (عربي)، حيث أكدت إدارة التحريات حدوث وقائع متعددة أثناء التحريات، وأن المجني عليه كان قد تغيب عن منزل ذويه نتيجة بعض الخلافات الأسرية وقام المجني عليه بالإقامة في سكن أصدقائه في إحدى الاستراحات، كما تعرض للاعتداء على سلامة جسمه من أحد الأشخاص إلى أن وصل به الحال للتواجد في أحد أوكار تعاطي المخدرات مع مجموعة من المشتبه بهم في تداول وتعاطي المواد المخدرة .

وتابع العميد عبد الله خميس الحديدي قائلاً: انتقل المجني عليه بعد ذلك للإقامة مع الجاني في إحدى الاستراحات الأخرى حيث تسبب الجاني بوفاته وقام بحمله في سيارته مع شخص آخر للتخلص من جثته وإلقائها في المكان التي عثر عليها فيه. وأضاف الحديدي أن تقرير الطبيب الشرعي أكد تعرض المجني عليه إلى الخنق بالضغط على العنق مما أدى إلى الوفاة (أسفيكيا الخنق) كما أشار الطبيب الشرعي إلى أن المجني عليه كان تحت تأثير المواد المخدرة. وأكد الحديدي أن رجال إدارة التحريات بذلوا جهداً كبيرا وفي زمن قصير في حدود الست ساعات تقريباً للتوصل إلى الجاني وتسعى لاستكمال التحريات، حيث تشير الوقائع إلى وجود أطراف متعددة كان لها ضلع في هذه القضية، ولا تزال التحقيقات جارية لتعزيز الأدلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض