• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإمارات في الصدارة بـ11 مشروعاً تليها الصين بـ9 مشروعات

اختيار القائمة النهائية للمشروعات المرشحة لجوائز «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

اختار 16 حكماً من مختلف المؤسسات العقارية، من مساحين قانونيين وأكاديميين ومصممين معماريين وخبراء في الاستدامة، القائمة النهائية للمرشحين الذين سيتنافسون على جوائز «سيتي سكيب» للأسواق الناشئة، وستقدم الجوائز في حفل متألق على مائدة العشاء يقام الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 في فندق كونراد دبي.

ويتنافس على الجوائز 37 مشروعاً من 16 دولة مختلفة على التصفيات النهائية لجوائز «سيتي سكيب للأسواق الناشئة 2016»، التي تكرم المشروعات والتصاميم المتميزة في القطاع العقاري من مختلف أنحاء العالم.

وتتصدر الإمارات قائمة المشروعات المشاركة بمنافستها بـ 11 مشروعاً في 8 فئات مختلفة، تتبعها الصين ممثلة بتسعة مشروعات تتنافس على 6 فئات مختلفة، من بين الفئات الـ 13 للجوائز. وتشهد المنافسة القوية، على الانتشار العالمي لفعالية «سيتي سكيب جلوبال»، المعرض الأكبر والأهم في القطاع العقاري والذي يقام بين 6-8 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي أول مشاركة لها، اختيرت «لاسيكو»، التي تشارك إلى جانب المطور الكويتي «شركة الاتحاد العقارية»، ضمن قائمة المرشحين الدوليين الذين تم اختيارهم للمنافسة على جائزة أفضل مشروع قائم للبيع بالتجزئة، وذلك على مشرعها «مول العبدلي» في الأردن.

وقال أحمد قاسم، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد العقارية «التأهل في هذه الجوائز فخر كبير لنا، ونحن متحمسون للغاية لاختيار مشروعنا في الأردن من بين أفضل المشروعات الدولية ضمن جوائز سيتي سكيب. ومول العبدلي في الواقع هو تحفة معمارية ضمن مشروع حي العبدلي المدني المتميز الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، ويقدم معايير جديدة في توفير المرافق الترفيهية والسياحية وبيع التجزئة في موقع مدمج وبتصميم فني رفيع المستوى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا