• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

الشريفي يشيد بدور العرض السينمائي في نشر الوعي الأمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كرم اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، في مكتبه بالقيادة العامة، ميشال عتوه المدير الإقليمي لسينما نوفو في أبوظبي، وأحمد فؤاد مصمم جرافيك في سينما نوفو، ومصطفى عبد الكريم معد برامج.

 وأشاد بدور المكرمين وجهود دور العرض في نشر الوعي الأمني لدى فئات المجتمع عن طريق شاشاتها، ورحب بالمبادرات والأفكار الإيجابية التي يقدمها أفراد المجتمع، مؤكداً أنها في موضع وتقدير الأجهزة الشرطية والأمنية، وقدم لهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية، وحضر التكريم العميد حماد الحمادي مدير قطاع أمن المجتمع، والعقيد الدكتور حمود العفاري من إدارة الشرطة المجتمعية، وعدد من الضباط.

كما كرم الشريفي، في مكتبه بالقيادة العامة، متعاونين مع الشرطة، هما: أحمد الجنيبي، وعمر مايز السيد حامد؛ تقديراً لجهودهما المتميزة في وقاية المجتمع من الجريمة.

 وقدم شهادات تقدير وهدايا تذكارية للمكرمين، مشيداً بتعاونهما المتميز، ما كان له الأثر الكبير في تعزيز الأمن والاستقرار الذي يأتي في مقدمة أولويات العمل الشرطي والأمني.

 وقال: إن هذا التعاون الإيجابي يعكس الحس العالي بالمسؤولية، والتحلي بالواجب، مؤكداً أن تعزيز الأمن والاستقرار مسؤولية جماعية، وحضر التكريم العميد سالم شاهين مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد سعيد الكعبي مدير إدارة المعلومات الأمنية وعدد من الضباط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا