• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

البرنامج ينطلق الأحد المقبل لتعزيز منظومة القيم والهوية الوطنية

«شرطة أبوظبي» تنظم ملتقى تعريفياً لأولياء أمور منتسـبي «أبطال الغد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة بإدارة مدارس الشرطة الملتقى التعريفي لأولياء أمور منتسبي البرنامج الصيفي «أبطال شرطة الغد» أمس الأول، في مدينتي أبوظبي والعين، لإتاحة الفرصة لأولياء أمور الطلبة للاطلاع على محتوى البرنامج الذي سيخضع له أبناؤهم مع انطلاقه الأحد المقبل.

واستقبل العقيد مهنا محمد النعيمي، مدير إدارة مدارس الشرطة بقطاع الموارد البشرية أولياء أمور الطلبة المنتسبين للبرنامج، لمجموعة القاطنين في مدينة أبوظبي، بحضور العقيد عبد الله سالم التميمي، المشرف على البرنامج في أبوظبي.

وتم تقديم شرح مفصل عن أهداف البرنامج وما يحتويه من مهارات وتدريبات وأنشطة وفعاليات مختلفة بهدف إعداد الطلبة وتأهيلهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتنمية مهاراتهم وغرس القيم النبيلة، فضلاً عن إثراء مخزونهم المعرفي.

وأكد النعيمي، أن الملتقى التعريفي لأولياء الأمور هدفت إدارة مدارس الشرطة من خلاله إلى تعزيز التواصل بين شرطة أبوظبي وأفراد المجتمع لإتاحة الفرصة لهم للتعرف عن كثب إلى القيمة التدريبية المرجوة من البرنامج الصيفي والتي تتسم بالانضباط والالتزام والجدية والاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية.

وأوضح، أن البرنامج يركز على إكساب الطلبة مهارات جديدة ورفع اللياقة البدنية لديهم من خلال التدريب على مهارة التعامل مع السلاح والمشاة، إضافة إلى صقل مواهبهم في السباحة وركوب الخيل، والقيام بزيارات لإدارات شرطية للتعرف إلى مهام عناصر الشرطة والدور الاجتماعي والوقائي للأجهزة الشرطية والأمنية إلى جانب زيارة المعالم التراثية والسياحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا