• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

«ريزيدور» تبني 3 فنادق جديدة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت «ريزيدور»، إحدى أسرع الشركات الفندقية نمواً في العالم، والتابعة لـ «مجموعة كارلسون ريزيدور للفنادق»، عقوداً لتطوير 3 فنادق جديدة في الدولة. وهذه الفنادق هي «راديسون بلو، دبي ووترفرونت» الذي سيفتح أبوابه خلال الربع الأول من 2017، وفندق ومنتجع «بارك إن باي راديسون» بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، الذي سيستقبل الضيوف خلال الربع الثاني من 2017، و«راديسون بلو، دبي كانال فيو» الذي سيتم افتتاحه خلال الربع الأول من 2018.

وقال ولفجانج إم نيومان، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق «ريزيدور» «تشكل دولة الإمارات سوقاً استراتيجية مهمة للغاية بالنسبة لنا. فقد اختبرت دبي رحلة نمو غير مسبوقة خلال العقد الماضي، وتبوأت المرتبة الرابعة بين مدن العالم الأكثر استقطاباً للسياح في عام 2015 باستقبالها 14,2 مليون نزيل فندقي، وتطمح إلى استقطاب 20 مليون زائر بحلول 2020، وترسيخ مكانتها كوجهة رائدة عالمياً للسياحة والترفيه. ونحن نتطلع إلى الانضمام إلى ركب هذه الرحلة المستمرة».

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للتطوير في «مجموعة ريزيدور للفنادق» إيلي يونس «يسرنا التعاون مع نشأت فرحان عوض سهاونه وشركة ستاليون العقارية المحدودة. من خلال هذه المشروعات الثلاثة، نضيف أكثر من 1000 غرفة فندقية إلى محفظة مشروعاتنا في الإمارات، ونرسخ مكانة علامتنا التجارية في المنطقة، إلى جانب توسيع باقة عروضنا».

ويقع فندق «راديسون بلو، دبي ووترفرونت» في مشروع الواجهة المائية الأضخم في العالم ضمن الخليج التجاري المعروف باسم «قناة دبي المائية»، منطقة الأعمال الجديدة في دبي. ويتألف الفندق من 432 غرفة فندقية، وسيوفر العديد من تجارب المأكولات الفريدة من خلال مطعم يوفر خدماته على مدار اليوم، وركن للمشروبات يتيح الاستمتاع بإطلالات خلابة على ناطحة السحاب الأطول في العالم برج خليفة. ويستقبل الفندق أيضاً رجال الأعمال المحليين والعالميين، إذ يتيح لهم مجموعة من مرافق الاجتماعات والمؤتمرات على مساحة 1000 متر مربع.

ويتمتع فندق «راديسون بلو، دبي كانال فيو» بموقع مركزي مميز مع إطلالة رائعة على «قناة دبي المائية» ضمن الخليج التجاري الذي يمثل المركز الجديد للمدينة. ويضم الفندق 188 غرفة عصرية و16 جناحاً، وقاعة للاجتماعات والمؤتمرات بمساحة 131 متراً مربعاً، إضافة إلى مركز أعمال، وقاعة للفعاليات تبلغ مساحتها 341 متراً مربعاً. وسيتيح الفندق لضيوفه الاستمتاع بخيارات المأكولات والمشروبات التي لطالما اشتهرت بها علامة «راديسون بلو»، وذلك من خلال 4 مطاعم ومقهى، وباقة منتقاة من المتاجر، إضافة إلى صالة رياضية تمتد على مساحة 181 متراً مربعاً وتكللها المناظر الفريدة لبرج خليفة.

وقال نشأت فرحان عوض سهاونه، صاحب فندقي «راديسون بلو، دبي ووترفرونت» و«راديسون بلو، دبي كانال فيو»: «سيحظى الفندقان بموقعين استراتيجيين في دبي يتيحان للسياح ومسافري الأعمال وصولاً سهلاً ومريحاً إلى مختلف معالم المدينة».

أما في إمارة رأس الخيمة، فستقوم «ريزيدور» بتطوير أول منتجعات «بارك إن باي راديسون» على جزيرة المرجان، والتي تتكون من أربع جزر صناعية هي الأولى من نوعها في الإمارة. وتحظى رأس الخيمة باهتمام واسـع كوجهة سياحية ذات أهمية متنامية للترفيه والأعمال. ويتيح المنتجع الجديد لضيوفه الاستمتاع بإطلالة رائعة على الخليج العربي. ويتكون هذا المنتجع الشاطئي من مبنيين يضمان 408 غرف، منها 24 غرفة فاخرة، بالإضافة إلى الغرف المخصصة للعائلات والأجنحة الفندقية المتميزة. ويضم المنتجع كذلك مطعمين، وردهة لتناول القهوة، وأخرى تحوي ركناً للمشروبات. ومن المقرر أن يتضمن أيضاً مساحات رحبة للاجتماعات والمناسبات، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية مثل بركة للسباحة ومنتجع سبا.

وقال متحدث من شركة «ستاليون العقارية»، المالكة لمنتجع «بارك إن باي راديسون» على جزيرة المرجان في رأس الخيمة «يسرنا ويشرفنا التعاون مع (مجموعة كارلسون ريزيدور) لافتتاح أول منتجعات (بارك إن باي راديسون) على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، حيث برهنت المجموعة على كفاءتها العالية بتشغيل العديد من المنشآت الفندقية المذهلة في المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا