• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الحمادي يكرم برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

دبي (وام)

كرم معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية في منطقة دبي التعليمية الذي يحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وتنفذه المنطقة التعليمية للعام الرابع على التوالي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام.

ومثل البرنامج في التكريم عائشة بن بيات الفلاسي رئيسة وحدة الاتصال الحكومي في منطقة دبي التعليمية ومنسقة برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية، وذلك تقديراً لمشاركة الطلبة الإعلاميين بمدارس دبي الحكومية في تغطية ومواكبة فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار الذي نظمت فعالياته وزارة التربية والتعليم أواخر نوفمبر الماضي 2015. وتجسدت مهام طلبة برنامج المواهب الإعلامية الطلابية في منطقة دبي التعليمية في أسبوع الابتكار (معرض ابتكر) الذي أقيم في مردف سيتي سنتر لمدة ثلاثة أيام في نقل الأحداث وإجراء التغطيات الإعلامية أثناء الحدث، وإعداد النشرات الإعلامية والتقارير المصورة والمسموعة والإنتاج الابتكاري.

وعمل طلبة المواهب الإعلامية خلال الفعالية بمرجعية إرشادية لمجموعة من المنسقين والمنسقات في المدارس المنضوية تحت مظلة البرنامج، وبإشراف وتوجيه عائشة بن بيات الفلاسي رئيس وحدة الاتصال المشرفة على البرنامج.

وخلال أسبوع «أبتكر» تم توزيع 21 طالباً وطالبة على ثلاث مجموعات تتخللها مهام التصميم والابتكار والتصوير والتقديم الإعلامي والتحرير الصحفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض