• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سائق آسيوي يغتصب فتاة متخلفة عقلياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

نظرت محكمة الجنايات في دبي أمس في قضية اتهام سائق أجرة آسيوي، باغتصاب فتاة مصابة بتخلف عقلي، وذكرت أوراق الدعوى، أن الفتاة كانت بصحبة المتهم لإيصالها من إمارة الشارقة إلى منزلها، إلا أنه انتهز فرصة عدم إدراكها، واصطحبها إلى إحدى الشقق التي وفرها له مسؤول فندق، وأقدم على مواقعتها هناك بالإكراه. واتهمت النيابة العامة مسؤول الفندق بالاشتراك بطريق المساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب جريمة اغتصاب الفتاة، وذلك بأن سمح له بدخول الشقة التي ارتكب فيها الواقعة، وأنكر المتهمان أمام محكمة الجنايات ما نسب إليهما من اتهام، فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 29 مايو الجاري.

وقال ملازم أول في شرطة دبي، أنه في يوم الواقعة، حضرت الفتاة إلى مركز الشرطة، وأبلغت عن تعرضها للمواقعة من قبل شخص مجهول الهوية، مبيناً أنه وبالاستفسار منها قررت بأنها كانت قادمة من إمارة الشارقة، فقام السائق بنقلها وتوجه بها إلى احد مناطق دبي، وأدخلها إحدى الشقق السكنية لمواقعتها.

وبي أنه انتقل إلى مكان الواقعة برفقة المجني عليها، مشيراً إلى أنه وبعد التأكد تبين أن المتهم استأجر الشقة من المتهم الثاني مسؤول الفندق، وبعد البحث والتحري تم القبض على المتهمين الأول والثاني. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض