• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

طباخ هندي مخمور يقتل صديقه في حفل عيد ميلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

أقدم طباخ هندي الجنسية مخموراً على قتل صديقه من الجنسية نفسها بشكل عمدي إثر خلاف نشب بينهما خلال مشاركتهما في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما، بحسب ما أسندته النيابة العامة من اتهامات للطباخ أمام محكمة الجنايات دبي صباح أمس.

وقالت النيابة العامة إن الجريمة وقعت في ديسمبر الماضي في منطقة المرقبات، مشيرة إلى أن المتهم سدد للمغدور طعنتين في بطنه وصدره بواسطة سكين، منوهة بأن المتهم كان متعاطياً للمشروبات الكحولية. وقال المتهم الذي مثل أمس، أمام المحكمة أنه كان في حالة سكر يوم الواقعة، وأقدم على طعن المجني عليه بعد حدوث مشاجرة بينهما وأنه لم يقصد قتل المجني عليه، فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 2 يونيو المقبل لتمكين محامي الدفاع من الإطلاع على أوراق القضية.

بدوره، قال نادل طعام في تحقيقات النيابة العامة، أنه في يوم الواقعة، أقام المجني عليه حفلاً لعيد ميلاده في شقته، ودعا إليه المتهم وآخرون، وتعاطوا خلال الحفل المشروبات الكحولية، مضيفاً بأنه وعندما انتهوا من الاحتفال صباح ذلك اليوم، غادر معظم الأشخاص، فيما بقي المتهم والمجني عليه وشخصان آخران، مشيراً إلى أنه وأثناء ذلك، بدأ المجني عليه بشتم المتهم لعدم حضور شقيقه الاحتفال، فخرج المتهم من الشقة وكان غاضباً جداً.

وأشار الى أن المتهم عاد بعد 10 دقائق إلى الشقة، ووجه إلى المجني عليه طعنة في صدره بسكين كان يحملها، وحاول تسديد طعنة أخرى إلا ان المجني تمكن من الإمساك بيده، فيما أبدى مقاومة شديدة، إلى أن تمكن من السيطرة عليه بمساعدة صديقيهما الآخرين وأثناء ذلك جرح المتهم نفسه ووقع أرضاً.

وبين النادل أنه فور ذلك، ذهب إلى الخارج لطلب الإسعاف، فشاهد المجني عليه مستلقياً على الأرض عند عتبة الشقة، والدماء تنزف منه، فحضرت الشرطة وألقت القبض على المتهم، فيما نقلت مركبة الإسعاف المجني عليه إلى المستشفى وكان في حينها على قيد الحياة، إلا أنه فارق الحياة فيما بعد. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض