• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  01:43     اكثر من مئة مفقود قبالة سواحل ليبيا بعد غرق قارب    

حث الطلبة على مواصلة التفوق

«الشارقة للتعليم» يكرم أوائل «الثاني عشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 يوليو 2017

آمنة النعيمي (الشارقة)

 كرم مجلس الشارقة للتعليم أوائل «الثانوي عشر» في إمارة الشارقة بمختلف مدارسها للعام الدراسي 2016 - 2017م، وعددهم 38 طالباً وطالبة. وتأتي الخطوة في إطار دعم المجلس المتواصل للعملية التعليمية في الدولة ورعايته وتكريمه للمبدعين والمتفوقين.

أقيمت الاحتفالية بقصر الثقافة في الشارقة، وتم تكريم أوائل الطلبة المواطنين على مستوى الإمارة والطلبة الأوائل من أصحاب الهمم وأوائل الطلبة في مدرسة الشارقة للخدمات الإنسانية وأوائل تعليم الكبار.

حضر الحفل علي الحوسني أمين عام مجلس الشارقة للتعليم وحصة الخاجة مديرة منطقة الشارقة التعليمية وعدد من القيادات التعليمية، وأولياء أمور الطلبة المكرمين، وقدم علي الحوسني، في نهاية الاحتفالية، ترافقه حصة الخاجة، الهدايا والشهادات التقديرية للطلبة المتفوقين.

وأوضح الحوسني، في كلمة ألقاها، أن هذا العام يطوي صفحات رائعة ازدانت بالكفاح والنجاح والفخر؛ لأن الوطن يحتفي بأبنائه المتفوقين، كما تألقت الشارقة بتحقيق طلبتها المرتبة الأولى في المسارين المتقدم والعام على مستوى الدولة، مثمناً جهود قادة المدارس ومعلميهم، حاثاً الطلاب على مواصلة التفوق والإبداع؛ لأن وطنهم ينتظر منهم الكثير، مطالباً إياهم بمواصلة درب التميز بحرصهم على التفوق في دراستهم الجامعية وشتى نواحي الحياة، كون الوطن يعول عليهم استكمال مسيرة التقدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا