• الخميس 26 شوال 1438هـ - 20 يوليو 2017م

اعتباراً من الأحد المقبل

تعديل مواعيد عمل مراكز سعادة المتعاملين في «زايد للإسكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان عن تعديل أوقات استقبال المتعاملين في جميع مراكز سعادة المتعاملين في دبي ورأس الخيمة والفجيرة ليصبح من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر بدلا من السابعة والنصف صباحا إلى الخامسة والنصف مساء وذلك اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وقال المهندس محمد أحمد المحمود المدير التنفيذي لشؤون الإسكان في البرنامج إن قرار البرنامج بالإعلان عن ساعات العمل الجديدة في مراكز سعادة المتعاملين في المقر الرئيس بدبي وفرعيه بالمنطقة الشمالية والشرقية يأتي في إطار سعي البرنامج الدؤوب إلى تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وبما يحقق طموحاتهم وسعادتهم.

وأضاف أن البرنامج يشجع متعامليه على استخدام الخدمات الذكية على مدار الساعة، إذ يوفر البرنامج أكثر من 30 خدمة ذكية يمكن للمتعاملين استخدامها والمتوفرة عبر منصات التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني للبرنامج مما يوفر عليهم الوقت والجهد للوصول إلى مراكز سعادة المتعاملين.

وأشار إلى أن تعديل ساعات عمل مراكز سعادة المتعاملين جاء بناء على نتائج نسبة تدفق المتعاملين خلال ساعات العمل، حيث أظهرت النتائج أن ذروة تدفق المتعاملين تبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا، لافتا إلى أنه بلغ متوسط عدد المتعاملين اليومي في مراكز سعادة المتعاملين كافة 200 متعامل يوميا.

وأوضح المحمود أنه يمكن لمتعاملي البرنامج التواصل أيضا من خلال مركز الاتصال الذي يعمل لمدة 12 ساعة يوميا خلال أيام العمل الرسمية على الرقم 80092933 من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى السابعة والنصف مساء والتواصل عبر خدمة المحادثة الفورية خلال أيام العمل الرسمية من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الثالثة والنصف مساء وزيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج www.szhp.gov.ae على الويب أو على الأجهزة الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا