• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

37 كبسولة مخدرات في أحشاء باكستاني بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أرجأت محكمة الشارقة النظر في قضية متهم فيها شخص من الجنسية الباكستانية بإدخال مواد مخدرة للبلاد عبر 37 كبسولة أخفاها في أحشائه، وذلك للاستماع لشهادة عدد من الأشخاص من المرتبطين بالواقعة.

ونظرت المحكمة في جلستها، صباح اليوم، الواقعة التي تعود تفاصيلها إلى ورود معلومات لرجال مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة الشارقة عن وجود شخص داخل إحدى الشقق الفندقية بالإمارة، وأنه قد جلب كبسولات بداخلها مواد مخدرة وقد أخفاها في أحشائه، وسيوصلها لشخص يتاجر في المخدرات.

و في وقائع القضية أمام المحكمة أنه، وبعد استصدار إذن من النيابة بضبط الشخص ومن خلال التحقيقات معه، اعترف بأنه قام بجلب كمية من المخدرات عبر كسبولات أخفاها في أحشائه فاقت 37 كبسولة وأنه قام بإخراجها وتوصيلها لشخص داخل الدولة، ولم ينكر الشخص التهم الموجهة إليه.

وأجلت المحكمة النظر في القضية ليوم 21 من الشهر المقبل للاستماع لبقية الشهود على الواقعة ومن بينهم أفراد مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

يذكر أن إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة سبق وأن أحبطت محاولة تهريب 62 كبسولة من مخدر الهيروين تم التخطيط لإدخالها إلى الدولة عن طريق شخص قام بإخفائها داخل أحشائه، ارتكبها شخص باكستاني الجنسية، وذلك خلال وصوله إلى الدولة عبر مطار الشارقة الدولي، وبعد إحالته إلى الكشف الطبي تبين وجود أجسام غريبة داخل معدته اتضح لاحقاً أنها عبارة عن كبسولات تحتوي مخدر الهيروين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا