• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

احتراق مركبتين بأم القيوين إحداهما لتعليم السواقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

أخمدت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني في أم القيوين، أول أمس حريقين اندلعا في مركبتين بمنطقتين مختلفتين، ولم يسفرا عن وقوع إصابات بشرية. وأوضح المقدم حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، أن غرفة العمليات تلقت البلاغ الأول في الساعة 10 صباح الأحد الماضي، يفيد باحتراق مركبة في منطقة أم الثعوب، وفي الساعة الواحدة ظهراً تلقت البلاغ الثاني بوجود حادث احتراق سيارة في شعبية الإذاعة، وعلى ضوء البلاغين انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى الموقعين.

وأشار إلى أن الحادث الأول أسفر عن احتراق مركبة تعليم السواقة بالكامل أثناء وقوفها في المعهد، مشيراً إلى أنه بجهود رجال الإطفاء استطاعوا إخماد النيران والحد من انتقالها إلى بقية المركبات التي كانت متوقفة بجانبها، دون أن تقع إصابات بشرية.

وأضاف أن الحادث الثاني وقع في نفس اليوم، حيث أبلغ أحد الأشخاص عن احتراق مركبته داخل كراج منزله، وعلى الفور انتقلت سيارة الإطفاء والإسعاف إلى الموقع، فتم سحب المركبة للخارج وإطفاء النيران التي تسببت باحتراق مقدمة السيارة.

وقال المقدم حسن بن صرم، إنه تم تبريد هياكل السيارات والتأكد من سلامة مواقع الحادثين، وتسليمهما للشرطة لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب احتراقهما، مطالباً السائقين بضرورة فحص المركبة بشكل دوري للتأكد من صلاحية سيرها في الطرق، وتركيب الطفايات اليدوية لاستخدامها عند الحاجة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض