• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ندوة «أدب الطفل» تدعو إلى الاهتمام بإبداعات الصغار

تفاعل كبير مع وسم «#شارقتي» بـ «القرائي للطفل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

الشارقة (وام)

الشارقة (وام)

يشهد وسم تعداد الشارقة 2015 «#شارقتي» الذي أطلقته دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، خلال مشاركتها في مهرجان الشارقة القرائي للطفل الذي تتواصل فعالياته حتى الثاني من مايو في مركز إكسبو الشارقة، تفاعلاً كبيراً من قبل الزوار الصغار والكبار الذين يحرصون على التقاط الصور الشخصية في جناح الدائرة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الوسم الخاص بالتعداد بهدف التوعية بالمشروع.

وتسعى الدائرة من خلال مشاركتها في المهرجان لتعريف السكان المقيمين في الشارقة من المواطنين والمقيمين بتعداد الشارقة 2015 وكيفية تنفيذه ونشر الوعي لدى الجمهور بأهمية ودور ثقافة التعداد السكاني، والتركيز على الجانب الوطني للمشروع الذي يخدم إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

بيانات تفصيلية

ويهدف مشروع تعداد الشارقة 2015 الذي تبدأ مرحلته الأولى في 20 أكتوبر المقبل إلى جمع بيانات تفصيلية عن الأفراد والمنشآت والمباني، وبيانات اجتماعية واقتصادية من خلال إجراء مقابلات شخصية أو تعبئة الاستمارات الإلكترونية مع تركيز خاص على بعض الفئات الاجتماعية مثل كبار السن والأرامل والمطلقات والمهجورات والباحثين عن العمل وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية «جاء إطلاق الوسم الخاص بتعداد الشارقة 2015 خلال مهرجان الشارقة القرائي للطفل بهدف تشجيع الزوار من الأطفال وعائلاتهم على التفاعل مع التعداد والاستعداد له، وتشجيع أصدقائهم ومعارفهم على تسهيل مهمة المشرفين والباحثين والتعاون معهم لمصلحة المقيمين في إمارة الشارقة من المواطنين والمقيمين»، مبدياً سعادته بحجم التجاوب الكبير مع هذه الحملة التي ستتواصل حتى نهاية المهرجان القرائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا