• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

إدارة استاد هزاع بن زايد تكرم «أبوظبي للسياحة والثقافة» والبلدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

العين (الاتحاد)

كرمت إدارة استاد هزاع بن زايد ونادي العين، كلاً من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وبلدية مدينة العين، تقديراً لجهودهما الكبيرة في دعم الأنشطة والبطولات والفعاليات الرياضية والترفيهية والاجتماعية التي ينظمها النادي على استاد هزاع بن زايد.

وثمن راشد عبدالله، مدير استاد هزاع بن زايد تعاون الشركاء كافة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، الذي يساهم في تعزيز مكانة الإمارات كجهة رائده إقليمياً وعالمياً في استضافة وتنظيم كبرى الفعاليات والبطولات خاصة في مدينة العين على وجه الخصوص.

وقال: إن تضافر الجهود والعمل ضمن منظومة شراكة متكاملة مع الأطراف المعنية، من أهم الركائز التي تدعم جهود التطوير لكافة القطاعات بشكل عام وقطاع الرياضة بشكل خاص وتحقيق النمو المستدام للإمارات والزوار والمقيمين.

وأضاف: نتقدم بالشكر والتقدير لكل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وبلدية مدينة العين، تثميناً لدعمهما المستمر الذي يعكس إيمانهما بأهمية تعزيز قيم أنماط الحياة الصحية بين أفراد المجتمع كأحد ركائز تحقيق التنمية المستدامة، ولا شك أن التعاون المثمر مع الشركاء قد ساهم في إخراج كافة الفعاليات التي استضافها الاستاد في أفضل صورة ممكنة وساعد في تحقيق الأهداف المجتمعية والرياضية التي أقيمت تلك الفعاليات من أجلها.

بدوره، قال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إن دعمنا للمبادرات والأنشطة والمشاريع الرياضية يأتي في إطار رؤيتنا الهادفة إلى الترويج لإمارة أبوظبي وتعزيز مكانتها عالمياً، ونحرص دوماً أن نكون على علاقة شراكة وتعاون مع استاد هزاع بن زايد هذا الصرح الرياضي الذي باتت له أبعاد إيجابية في النشاط الاجتماعي والثقافي والسياحي والصحي، كجزء مهم في التنمية الشاملة للإمارات، لما يمكن أن تقدمه الرياضة في إبراز الجوانب الحضارية والمتطورة للدولة بالمحافل الإقليمية والدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض