• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رحيل مفاجئ لـ «دكتور ماكدريمي» في مسلسل «غريز اناتومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

في تطور غير متوقع في أحداث مسلسل «غريز اناتومي»، شهدت الحلقة التي بثت مساء أمس الأول الخميس في الولايات المتحدة وفاة شخصية ديريك شيبيرد المعروف بـ«دكتور ماكدريمي» والتي يؤديها الممثل باتريك ديمبسي.

فبعد 11 عاماً في أروقة مستشفى «سياتل غريس هوسبيتل»، توفي «دكتور مامدريمي»، إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل، متأثراً بجروح أصيب بها جراء حادث سيارة وقع بعدما تدخل لمساعدة أربعة أشخاص جرحوا في اصطدام مروري.

وبعد إنقاذه الجرحى ومساعدتهم في داخل سيارة الإسعاف، استقل الطبيب شيبيرد سيارته متوجهاً الى المطار، لكنه تعرض لحادث اصطدام مع شاحنة تحمل زنة 38 طناً في لحظة سهو جراء تلهيه باستخدام هاتفه المحمول.

ولم يتبع المستشفى الذي نقل اليه شيبيرد الأصول المتبعة في هذه الحالات، ولم يجر فحصاً دماغياً كان من شأنه الإسهام في انقاذ حياته.

وقد وصلت زوجته والشخصية الرئيسية في المسلسل الطبيبة ميريديت غراي ، وتؤدي دور إيلين بومبيو الى المكان حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

ولفت ديمبسي البالغ 49 عاماً الى أن «هذا التطور كان بطريقة أو بأخرى مفاجئاً».

وأشارت منتجة العمل شوندا رايمز في بيان الى أن انتهاء دور شخصية ديريك شيبيرد في المسلسل «سيكون له وقع الصدمة على الجميع»، وقالت «لم أتصور يوماً إنني سأقول وداعاً لـ ماك دريمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا