• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اختتام مميز لمزاينة حيران الموسم في دورتها الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

اختتمت مساء السبت الماضي في منطقة رزين بأبوظبي فعاليات مزاينة حيران الموسم الأولى 2014. وشهدت المزاينة التي تم تنظميها بإشراف لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية في أبوظبي ورعاية إعلامية من مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام، إقبالا كبيرا فاق التوقعات من طرف ملاك الإبل الذين شاركوا بكثافة في كافة الأشواط، كما حظيت المزاينة في دورتها الأولى بدعم كبير من طرف الملاك ومحبي التراث، وبإقبال جماهيري ضخم.

وكانت اللجنة المنظمة للمزاينة ونظرا للإقبال الكبير على المشاركة وتوافد مئات المطايا إلى ميدان رزين، قد قررت زيادة المراكز في كل شوط إلى عشرة مراكز لفئتي المحليات الأصايل والمجاهيم بدلا من خمسة، باستثناء شوطي التحدي.

وقدم معالي علي بن سالم الكعبي الدعم لكافة أشواط المزاينة لفئة المجاهيم بما فيها المراكز الإضافية، كما ساهم الشاعر محمد بخيت بن النوه المنهالي بتقديم الدعم إلى جانب إخوانه الملاك للمراكز الإضافية لفئة المحليات الأصايل.

وتوافدت إلى منطقة رزين ومنذ وقت مبكر مئات الحيران للمشاركة والمنافسة من خلال 14 شوطا لفئتي المحليات الأصايل والمجاهيم والتي تم تنظيمها على فترتين صباحية ومسائية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض