• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتوجيهات سلطان القاسمي

«التربية» تحتفي بإطلاق اسمي تريم وعبدالله عمران على مدرستين في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

أطلقت وزارة التربية والتعليم اسمي المغفور لهما بإذن الله تعالى تريم عمران والدكتور عبدالله عمران، على مدرستي «حلوان للتعليم الثانوي وصهيب للتعليم الأساسي» في الشارقة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأزاح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، ومعالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم، الستار صباح أمس، عن اسمي الراحلين في المدرستين، بحضور فوزية حسن غريب وكيل الوزارة المساعد للعمليات التربوية، وخالد وعمران عبد الله عمران تريم، وسعيد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وسلطان بن بطي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وعائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم. وخلال مراسم إطلاق اسمي الراحلين على المدرستين، رفع حميد القطامي، أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتوجيه سموه السديد، بإطلاق اسمي تريم وعبد الله عمران على المدرستين، مؤكداً أن توجيه سموه يعد وساماً على صدر كل من يخلص في واجباته ومسؤولياته الوطنية.

مدرسة في العطاء

وقال معالي القطامي إن الراحلين تريم وعبد الله عمران، طيب الله ثراهما، كان كل منهما مدرسة في العطاء والبذل، وقدما لوطنهما خدمات جليلة طوال حياتهما، وخلال مسيرة طويلة حافلة بالإنجاز كل في مجاله وموقعه ومهامه، لافتاً معاليه إلى أنهما ضربا مثالاً ونموذجاً للمواطن الصالح الذي لا يشغله سوى ما ينفع بلاده ومجتمعه وأمته.

وأشار معاليه إلى أن إطلاق اسمي تريم عمران والدكتور عبد الله عمران على مدرستين، يأتي وفاءً لوفائهما، وتعبيراً صادقاً يؤكد أن ذكرى المخلصين لوطنهم ستبقى طويلاً في ذاكرة الوطن، وأمام أبناء الدولة، يتعلمون منها ويأخذون عنها، ويتأسون بما تحمله من قيم ومبادئ ومُثل.

ووسط مظاهر الاحتفاء بإزاحة الستار عن الاسمين، ذكر معالي القطامي أن الوزارة حرصت على أن تتصدر مداخل المدرستين نبذة عن حياة الراحلين، لتكون معلماً مهماً ودروساً واضحة للطلبة الباحثين عن أفضل السبل لخدمة وطنهم، وأفضل ما يمكن تقديمه لأمتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض