• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة غرب آسيا الثامنة

«العنابي» إلى نصف النهائي برباعية في الشباك السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

الدوحة (وكالات) - تأهل المنتخب القطري إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا الثامنة المقامة في قطر، إثر فوزه الكبير على نظيره السعودي 4-1 أمس الأول في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، وسجل بوعلام خوخي «17 و55» وعادل أحمد «57 و65» أهداف قطر، ومحمد مجرشي «31» هدف السعودية.

وكانت قطر فازت على فلسطين 1- صفر في الجولة الأولى، فيما تعادلت السعودية مع فلسطين سلبا في الثانية، ويتأهل متصدر كل من المجموعات الثلاث إلى دور الأربعة مع صاحب أفضل مركز ثان الذي سيقابل قطر في الدور المقبل.

وشهدت المباراة تفوقا كبيرا للمنتخب القطري، خاصة في الشوط الثاني، حيث ضغط وسجل 3 أهداف في 10 دقائق حسم بها الفوز والتأهل بجدارة إلى نصف النهائي، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وبالفوز أنهى العنابي القطري الدور الأول متصدرا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط في المركز الأول ليكون أول المتأهلين إلى الدور قبل النهائي، في حين ودع المنتخب السعودي ومن قبله فلسطين، البطولة بعد أن تجمد رصيدهما عند نقطة واحدة بالتعادل معاً.

استحق المنتخب القطري الفوز باللقاء بعد المستوى المتميز الذي قدمه لاعبوه لاسيما في الشوط الثاني الذي سيطر عليه العنابي ونجح خلاله في تسجيل ثلاثة أهداف منحته الفوز الكبير بالرباعية.

سجل المنتخب القطري الهدف الأول بمعرفة خوخي بوعلام في الدقيقة 16 مستفيدا من تمريرة دامي تراوري، وحملت الدقيقة 30 تسجيل المنتخب السعودي هدف التعادل عن طريق محمد المجرشي من ضربة رأس في الدقيقة 30 بتمريرة اللاعب عبد الفتاح عسيري من الجانب الأيسر انقض عليها برأسه لتصبح النتيجة 1/1، واستمر الأداء بين المنتخبين خلال الدقائق المتبقية من هذا الشوط سجالا لينتهي بالتعادل الإيجابي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا