• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يركز على دعم الجماهير

أنشيلوتي: نشعر بثقة في تحقيق الحلم !

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

نيون (د ب أ)

يحلم ريال مدريد ليصبح أول فريق يتوج بلقب البطولة مرتين في نسختها الحديثة حينما يواجه يوفنتوس في تكرار لسيناريو مواجهة الفريقين في نهائي 1998 عندما فاز بهدف نظيف. وأوضح الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد: «نشعر بالثقة

إزاء إمكانية تحقيق حلمنا، وهو الوصول إلى النهائي مرة أخرى بعد العام الماضي». وأضاف: ينبغي أن يكون الريال في أفضل حالة له من أجل الفوز، نحتاج إلى نفس الفريق الذي واجه أتلتيكو مدريد، بنفس الحماس وأتمنى أن تكون لدينا ثقة كبيرة بانفسنا.

وتابع أنشيلوتي: «الجماهير ساعدتنا كثيراً العام الماضي في المربع الذهبي أمام بايرن ميونيخ من خلال أجواء مذهلة، لقد ساعدونا أيضا في دور الثمانية هذا العام، الأجواء كانت رائعة في سانتياجو برنابيو والجماهير تمتلك نفس القدر من الحماس الذي يسيطر علينا».

وقال إيميليو بوتراجينيو مدير ريال مدريد: «نخوض مباراة الإياب على ملعبنا، وهذا قد يكون أفضلية بالنسبة لنا، وبالتأكيد سنحاول الفوز في المباراة الأولى خارج ملعبنا». وأضاف: «سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير ندخل إلى الدور قبل النهائي بفريقين يمتلكان خبرات هائلة ولاعبين ذوي إمكانات كبيرة». والتقى ريال مدريد ويوفنتوس في دور المجموعات الموسم الماضي لكنهما لم

يلتقيا في الأدوار الإقصائية منذ عام 2005 عندما تفوق يوفنتوس 2 - 1 في دور الستة عشر بعد وقت إضافي.

تأهل يوفنتوس إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال منذ خسارته المباراة النهائية على يد ميلان في 2003. وقال بافل ندفيد سفير يوفنتوس: «سعداء بالتأهل إلى المربع الذهبي مجدداً بعد 12 عاما». وأضاف: «لقد لعبت أمام الريال في المرة الأخيرة (2003) سيكون مربعا ذهبيا مثيرا للغاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا