• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التركيز سلاح «فارس الغربية» في الشامخة

عبدالسلام جمعة يغيب عن الظفرة أمام بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يغيب عبدالسلام جمعة عن الظفرة في المواجهة المهمة مع بني ياس غداً، على ستاد الشامخة، ضمن الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الوحدة، ويعول المدرب لوران بانيد على العناصر الأخرى لتعويض القائد، خصوصاً مع تعاظم رغبة «فارس الغربية» في تحقيق الفوز لتأكيد جدارته بالبقاء في «المحترفين»، مع حرصه على تصحيح الأخطاء التي رافقت الأداء في الجولة الماضية.

وجدد نادي الظفرة ثقته في لوران بانيد واللاعبين، قبل مواجهة «السماوي»، إذ حرص خليفة الطنيجي رئيس شركة كرة القدم على توجيه رسائل عدة للاعبين والجهاز الفني حول أهمية طي صفحة الخسارة الماضية من الوحدة، والتركيز في المرحلة المقبلة من الدوري، ابتداء من مباراة بني ياس ومن بعدها الشباب والشارقة، على نحو يمنح الفريق الجرعة المعنوية المطلوبة، قبل دخول أجواء بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

بدوره، أكد المدافع محمد قاسم ثقته في اللاعب البديل لتعويض غياب عبدالسلام جمعة في مباراة بني ياس، بسبب الإمكانات الكبيرة لجميع لاعبي «فارس الغربية» على غرار مناسبات سابقة شهدت غياب بعض العناصر عن صفوف الفريق بداعي الإصابات والإنذارات.

وأضاف: «ننظر بتقدير كبير إلى أهمية الفوز في المباراة المقبلة مع بني ياس، لتأكيد حضورنا القوي في الدوري، ولا ننظر إلى الخسارة الماضية من الوحدة، لأنها مجرد كبوة، لن تؤثر في درجة التركيز المطلوبة، خصوصاً بعد الدور المعنوي لمجلس شركة كرة القدم بالنادي في تعزيز ثقة اللاعبين، وهذا الأمر يساعدنا على الأداء القوي الذي يمنحنا الأفضلية».

وشدد قاسم على أهمية احترام «السماوي»، إثر أدائه الرائع في الجولة الماضية مع الجزيرة، وكان قوياً في مواجهة الوصيف، وتمكن من الإجهاز عليه، ما يعني أنه يمثل خطراً كبيراً في الملعب، وهذا لا يعني أننا نخشى مواجهته، لأن لدينا المعطيات التي تساعدنا على تجاوز الاختبار الصعب في «الشامخة»، وحتى الخسارة الماضية من الوحدة لا نستحقها.

وأضاف: «المطلوب التركيز الجيد في الملعب، خصوصاً في الدقائق الأولى والأخيرة، وخسرنا من اتحاد كلباء والوحدة في الوقت القاتل قبل صافرة النهاية، ما يعني أن نستفيد من الدروس ونسعى للنتيجة الأفضل».

وعبر قاسم عن سعادته بالعودة إلى الفريق مع زميله الحارس عبدالله سلطان، بعد أن غابا أمام الوحدة للإيقاف، وقال إن لاعبي الظفرة يدركون المطلوب منهم في مباراة بني ياس، وهم في درجة الجاهزية التي تساعدهم على العودة من الشامخة بالنقاط الثلاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا