• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م

فينجر ينفي شائعات الرحيل إلى موناكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

أكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم أنه باقٍ في منصبه، مع الاستعداد لتمديد عقده مع النادي اللندني، الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم. وأكد فينجر لوسائل الإعلام عقب فوز أرسنال على ويست برومويتش ألبيون 1 - صفر بالدوري الانجليزي الممتاز أمس الأول قائلاً: «قلتها مراراً في السابق إن كلمتي واحدة، أنتمي إلى زمن لم نكن بحاجة فيه للتوقيع على شيء لنؤكد التزامنا، ستروني هنا مجدداً».

وكان أرسنال ضمن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل السبت الماضي عندما خسر إيفرتون أمام مانشستر سيتي 2 - 3، ليضمن أرسنال احتفاظه بالمركز الرابع الذي يؤهل صاحبه للمشاركة بالدور التمهيدي للبطولة. ويلتقي أرسنال مع هال سيتي في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في 17 مايو الجاري.

وكانت أنباء ترددت عن احتمال انتقال فينجر ليتولى تدريب موناكو الفرنسي بداية من الموسم المقبل، ولكن المدرب الفرنسي نفى صحة هذه الأنباء قائلاً: «لم أمر بأي لحظات شك، فلو كنت مررت بها، فربما يكون ذلك حدث قبل بضعة أعوام عندما رفضت العديد من العروض وأعلنت التزامي تجاه هذا النادي، وكنت تحت ضغوط شديدة وقتها». ويتولى فينجر تدريب أرسنال منذ عام 1996 ولكنه لم يفز معه بأي ألقاب منذ تسعة أعوام. ولم يشر المدرب الفرنسي خلال تعليقاته، التي جاءت عقب مباراة أمس الأول، إلى الوقت الذي سيمدد فيه عقده مع النادي اللندني أو إلى مدة العقد الجديدة المحتملة. (لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا