• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جراحة ناجحة لراشد حسن في باريس

الشباب يستعيد لوفانور وقاسم وحسن إبراهيم أمام الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

منير رحومة (دبي)

أجرى راشد حسن لاعب الشباب أمس الأول جراحة ناجحة في باريس على الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها في الدوري أمام عجمان، واطمأن الجهاز الطبي على سلامة اللاعب وإجراء الجراحة في أفضل الظروف، علماً وأن فترة الراحة والتأهيل سوف تستغرق نحو 10 أشهر للعودة من جديد إلى الملاعب.

ومن جهة أخرى، ينهي الفريق الأول مساء اليوم تدريباته على ملعب مكتوم بن راشد استعداداً لملاقاة الفجيرة، ضمن الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي، حيث يستعيد «الأخضر» ثلاثة لاعبين مهمين في التشكيلة الأساسية، هم: البرازيلي لوفانور هداف الفريق، وحسن إبراهيم لاعب الارتكاز، واحد نجوم الوسط ومحمود قاسم المدافع الأيمن، وذلك بعد انتهاء العقوبة المسلطة عليهم.

ويعول الشباب على النقاط الثلاث للمباراة، من أجل تصحيح وضع الفريق، بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها في آخر ثلاث جولات، وبالتالي جمع أكبر عدد ممكن من النقاط رغبة، في المنافسة على مركز متقدم في جدول الترتيب.

وتسود أجواء من الارتياح والثقة بالنفس لدى لاعبي «الجوارح»، بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق على الرفاع الشرقي البحريني بثلاثية والتأهل إلى نصف النهائي من البطولة الخليجية، مما يحفز اللاعبين لمواصلة الظهور بحقيقة مستواهم، واستعادة الروح الانتصارية التي كانت تميز «الأخضر» في الجولات الماضية للدوري.

ومن جهة تفاءل لاعبو الشباب بنتيجة قرعة نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية، بعد أن وضعتهم وجهاً لوجه مع النصر في المربع الذهبي، حيث اعتبروا أن عدم السفر خارج الدولة، والحفاظ على تركيزهم يساعد على تقديم عروض أقوى في البطولة الخليجية، خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد ازدحاماً في الأجندة، بسبب قرب انطلاقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وضرورة الحفاظ على لياقة الفريق، وتوزيع الجهود بشكل ناجح يضمن تحقيق الأهداف المطلوبة في المسابقات الثلاث التي يشارك فيها «الأخضر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا