• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

خلال استقبال وفد مكتب الأمم المتحدة للمرأة

منى المرّي: الإمارات حريصة على نشر التسامح والروح الإيجابية في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكدت منى غانم المرّي، نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، أن دولة الإمارات نجحت في تقديم نموذج يحتذى في مجال دعم المرأة، وذلك في ضوء الرعاية والمساندة المستمرة التي توفرها القيادة الرشيدة التي لا تدخر جهداً في تهيئة المناخ الملائم الذي يمنح المرأة جميع الفرص اللازمة لإثبات ذاتها والمشاركة بفعالية وإيجابية.

وقالت: «إن دولة الإمارات حريصة كل الحرص على نشر قيم التسامح، وبث الروح الإيجابية في المنطقة العربية على اتساعها على الرغم من التحديات العديدة التي باتت تحيط بعدد من دولها، لتكون بذلك الإمارات المنارة التي تبعث على التفاؤل، وتعمل على إيجاد المقومات اللازمة للمساهمة في تحقيق مستقبل أفضل تنعم فيه شعوب المنطقة بالرخاء والأمن والاستقرار».

وأكدت أن القيادة الرشيدة تعقد آمالاً وطموحات عريضة على المرأة كشريك للرجل سواء في الوقت الراهن أم خلال السنوات المقبلة، إذ ترى فيها من الإمكانات والقدرات ما يؤهلها أن تضطلع بدور وطني مؤثر في تعزيز دعائم النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبالها وفداً من الأمم المتحدة ضم انطوني دي يونج مدير تعبئة الموارد، وهند العويس كبير المستشارين، ومارنيه سيلبي ديوف، خبيرة الشراكات، حيث رحبت المري بافتتاح «مكتب الأمم المتحدة للمرأة» في العاصمة أبوظبي في السابع عشر من أكتوبر المقبل، والذي سيقوم بدور مكتب اتصال مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووصفته بأنه منصة مهمة لتعزيز التعاون بين الأمم المتحدة ودول المنطقة وكل ما تضمها من هيئات ومؤسسات داعمة للمرأة.

حضر اللقاء، الذي عُقد في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أعضاء مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين: عبدالله ناصر لوتاه، المدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، وعبدالله بن أحمد آل صالح، وكيل الوزارة لشؤون التجارة الخارجية والصناعة بوزارة الاقتصاد، وهدى الهاشمي، مساعد المدير العام للاستراتيجية والابتكار، وشمسة صالح، المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمرأة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض