• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الشؤون البلدية» في أبوظبي تجدد الشراكة مع «إنترمات» الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - جددت دائرة الشؤون البلدية في أبوظبي، شراكتها، شريكاً أساسياً لمعرض «إنترمات الشرق الأوسط 2014»، بناء على نجاح الدورة الثانية للمعرض.

وستجري فعاليات الدورة السنوية الثالثة لهذا المعرض الذي ينظم من قبل كوميكسبوزيوم وكلاريون ايفينتس الشرق الأوسط، في الفترة من 14- 16 يناير 2014 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (ADNEC) في أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتصنف دائرة الشؤون البلدية هذا المعرض ضمن المعارض السنوية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تملك إمكانات تطور كبيرة.

وقال المهندس عبدالرحمن المرزوقي مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة في دائرة الشؤون البلدية في أبوظبي: «إن الهدف من شراكتنا هو وضع المتطلبات المهنية لقطاع البناء والتشييد في إمارة أبوظبي الخاصة بالبيئة والصحة والسلامة موضع التنفيذ، من خلال ضمان توفير بيئة عمل آمنة وصحية في القطاع، وتحسين علاقاتنا مع شركائنا الاستراتيجيين، والتأكيد على تطوير وإنماء معرض إنترمات الشرق الأوسط ما أمكن ذلك، وتعزيز موقعه ومكانته في أبوظبي باعتباره معرض آليات البناء الوحيد في منطقة الشرق الأوسط بأكملها».

وقال ماريفون لانو مدير معرض إنترمات: «نحن سعداء للغاية لدعم دائرة الشؤون البلدية معرضنا السنوي الثالث، فشراكتها لنا والدعم العامر الذي تلقيناه من قبل العديد من العارضين، يعززان مصداقيتنا بوصفنا المعرض الأول للمواد والمعدات في قطاع البناء والمواد في الشرق الأوسط». وفي رأي المنظمين، فقد أسهم برنامج استضافة المشترين في نجاح الدورة السنوية الثانية للمعرض، حيث أنفق المشترون ما يتجاوز 21,5 مليون دولار منذ معرض أكتوبر 2012.

ويكمن التركيز الرئيسي للبرنامج في توفير تعاون مناطق الاستثمار الرئيسية التي تشمل المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان وقطر وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض