• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

البرتغال

بنفيكا يكتفي بالتعادل أمام فيتوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

فاز بنفيكا المتوج بطلاً للمرة الأولى منذ 2010 والثالثة والثلاثين في تاريخه (رقم قياسي) مع ضيفه فيتوريا سيتوبال 1-1 أمس الأول في المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم، وسجل اندريه جوميش (60) هدف بنفيكا، ورافائيل مارتينز (75 من ركلة جزاء) هدف فيتوريا سيتوبال.

وتعادل سبورتينج لشبونة الثاني مع مضيفه ناسيونال ماديرا بهدف لنونو كامبوس (39 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لدييعو يارسيلوس (76). وخسر بورتو الثالث امام مضيفه اولياننزي بهدف للمكسيكي هكتور هيريرا (82) مقابل هدفين للدنماركي بير كرولدروب (14) والايطالي فيديريكو ديونيزي (66). وتعادل استوريل مع بيليننسيش بهدف لايفاندرو (52) من ركلة جزاء تسبب بها جواو لفونسو وطرد، مقابل هدف لدييفرسون (19). ولعب استوريل بعشرة افراد منذ الدقيقة 31 بعد طرد ريكاردو ريبييرو.

وتعادل سبورتينج براجا مع ماريتيمو بهدف لايدر (32) مقابل هدف لاندريه فيريرا (89)، واكاديميكا كوامبرا مع فيتوريا جيمارايش صفر-صفر، وريو آفي مع باسوش فيريرا سلبا ايضاً. وتغلب أروكا على جيل فيسنتي بهدف لدافيد سيماو (35 من ركلة جزاء). وخسر اروكا جهود دييجو بالصفراء الثانية (82)، وجيل فيسنتي خدمات سيزار بيتشوتو بالحمراء (58). (لشبونة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا