• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأرجنتين

ريفر بلايت يعود إلى الصدارة مع جيمنازيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

عاد ريفر بلايت إلى تقاسم الصدارة مع جيمنازيا لا بلاتا بمركز بفوزه على ضيفه راسينج كلوب 3-2، وسقوط الثاني في فخ التعادل أمام لانوس صفر- صفر في المرحلة السابعة عشرة من بطولة الأرجنتين لكرة القدم.

وسجل فرناندو كافيناجي (25 من ركلة جزاء و54) وكارلوس كاربونيرو (43) أهداف ريفر بلايت، ودييجو فيلار (38) وجبريال هوش (73) هدفي راسينج كلوب. ورفع ريفر بلايت رصيده إلى 31 نقطة بفارق الأهداف خلف جيمنازيا لا بلاتا قبل مرحلتين من نهاية الدوري الختامي.

وكان ريفر بلايت تخلى عن الصدارة في المرحلة الماضية بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه أوليمبو 1-1، فيما تغلب جيمنازيا لا بلاتا على مضيفه أرجنتينوس جونيورز 2- صفر.

ويحل ريفر بلايت الساعي إلى اللقب السادس في الدوري الختامي، ضيفا على أرجنتينوس جونيورز في المرحلة المقبلة، قبل أن يستضيف كويلمس في المرحلة الأخيرة، فيما يلعب جيمنازيا لا بلاتا الطامح الى لقبه الأول مع مضيفه كويلمس ثم يستضيف بوكا جونيورز.

وارتقى استوديانتيس من المركز الخامس إلى الثالث بفوزه على كولون الرابع بهدفين نظيفين سجلهما فرانكو خارا (42) وجويدو كاريللو (53 من ركلة جزاء). ورفع أستوديانتيس رصيده إلى 29 نقطة بفارق الأهداف أمام جودوي كروز الذي تراجع من المركز الثاني إلى الرابع بتعادله مع ضيفه فيليز سارسفيلد بهدف لخوسيه فيرنانديز (10) مقابل هدف لفاكوندو كاردوزو (80).

واستغل سان لورنزو خسارة كولون وارتقى إلى المركز الخامس بتغلبه على أتليتيكو رافاييلا بهدفين للياندرو نافارو (42) وفاكوندو كويننيا (69). ورفع سان لورنزو رصيده إلى 27 نقطة بفارق الأهداف أمام كولون ولانوس. وتابع بوكا جونيورز صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي بفوزه الكبير على مضيفه أول بويز بثلاثة أهداف لخوان مانويل مارتينيز (48 و61) وإيمانويل جيجليوتي (82) مقابل هدف لجوناثان كالين (51). وصعد بوكا جونيورز إلى المركز الثامن برصيد 26 نقطة. وفاز أرسنال على نيولز أولد بويز بثلاثة أهداف لماريانو اتشيفيراي (2 و7) واميليو زيلايا (88) مقابل هدفين لفابيان مونوز (21) ولوكاس برنار (68 من ركلة جزاء). وتعادل روزاريو سنترال مع اوليمبو صفر- صفر.

(بوينس آيرس- أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا