• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مشاركة إيجابية لرئيس لجنة الإعلام الرياضي في اجتماعات باكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

شارك عبدالله إبراهيم رئيس لجنة الإعلام الرياضي عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية في المؤتمر الـ 77 الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، الذي عقد في باكو بأذربيجان خلال الفترة من 27 أبريل وحتى مطلع مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 105 دول، وبرعاية الرئيس الأذربيجاني وبحضور وزير الشباب والرياضة وعدد من المسؤولين.

واعتمد المؤتمر المواضيع المدرجة على جدول أعماله واستمع إلى تقارير ممثلي الاعلام في اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم جول الدورة الأولمبية السابقة، التي أقيمت في لندن الصيف الماضي وبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في البرازيل الشهر المقبل.

وتطرق المؤتمر إلى حقوق البث لكأس العالم باستفسار من عضو اللجنة المغربي جلال بوزارة عن صعوبة متابعة الجماهير في الدول الأفريقية لمباريات كأس العالم لبيع حقوق نقلها، فيما وقع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية عددا من مذكرات التفاهم من بعض المنظمات الرياضية الدولية من بينها الأولمبياد الخاص، كما حضر رئيس اللجنة اجتماعات الاتحادين الآسيوي والعربي للصحافة الرياضية باعتباره عضوا في مكتبيه التنفيذيين.

وعلى صعيد الاتحاد الدولي، تقرر عقد المؤتمر الـ 78 في منتفيدو بالأروجواي أبريل المقبل والمكتب التنفيذي بأثيوبيا في أكتوبر، أما المؤتمر الآسيوي فقد تقرر عقده في كوريا الجنوبية قبل شهر من انطلاقة دورة الألعاب الآسيوية في أنشون.

والتقى رئيس اللجنة عددا من القيادات الرياضية والإعلامية في جمهورية باكو وتبادل معهم آفاق التعاون المشترك إضافة للقاءاته مع رؤساء الاتحادات الصحفية في الدول التي حضرت المؤتمر فيما قدم درع لجنة الاعلام الرياضي لوزير الشباب والرياضة الاذربيجاني في الحفل الختامي للمؤتمر.‏‭

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا