• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اللجنة الأولمبية تشارك في المنتدى الإقليمي للتضامن بالبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

يغادر صباح اليوم وفد اللجنة الأولمبية الوطنية متجها إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في المنتدى الإقليمي للتضامن الأولمبي، الذي تستضيفه اللجنة الأولمبية البحرينية للمرة الأولى بالتعاون مع المجلس الأولمبي الآسيوي وذلك بداية من اليوم وحتى الجمعة المقبل.

ويضم وفد اللجنة الأولمبية الوطنية كلا من: عائشة السويدي مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية، العقيد عبد الملك جاني عضو اللجنة الفنية والناصر غريب المدير الفني للجنة الأولمبية الوطنية.

ويبلغ عدد الوفود المشاركة في المنتدى حوالي 90 شخصاً يمثلون 26 دولة آسيوية، بالإضافة إلى أعضاء لجنة التضامن الأولمبي التابعة للجنة الأولمبية الدولية، وممثلين عن المجلس الأولمبي الآسيوي.

وسيتم في المنتدى مناقشة برامج التضامن الأولمبي الذي تتبناه اللجنة الأولمبية الدولية، بالإضافة إلى عقد سلسلة من الاجتماعات للجان المنظمة للدورات الآسيوية التي ستقام بهذا العام، وهي: دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب التي ستقام بالصين من 16 لغاية 28 أغسطس، ودورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الرابعة والتي ستستضيفها تايلند خلال الفترة من 14 إلى 21 نوفمبر، ودورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي ستحتضنها كوريا الجنوبية من 19 سبتمبر حتى 4 أكتوبر، حيث سيقوم أعضاء اللجان المنظمة بعرض آخر استعداداتهم لتنظيم الدورات الآسيوية والتنسيق مع مختلف اللجان الأولمبية بخصوص الترتيب لمشاركتهم من جميع النواحي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا