• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  03:18     المعارضة السورية تؤكد من جنيف ان لا دور للاسد بعد تشكيل هيئة الحكم الانتقالي         03:18     واشنطن تلغي محادثات مع بيونغ يانغ اثر اغتيال كيم جونغ-نام         03:19    مشتبه بها في قتل أخي زعيم كوريا الشمالية تقول كانت تعتقد أن السم سائل استحمام للأطفال         03:23     هيئات دينية وحزبية مصرية تدين اعتداء الارهابيين على المسيحيين فى شمال سيناء     

منافسات الدور التمهيدي للسيدات تنطلق اليوم

12 فريقاً تتأهل إلى نصف نهائي الرجال في بطولة أبوظبي للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

انطلقت أمس الأول تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي منافسات النسخة الخامسة لبطولة أبوظبي للرماية 2014 التي تقام بإشراف وتنظيم المجلس وبالتعاون مع شركة رماية الدولية ونادي كراكال وشركة توازن القابضة وتستمر حتى 14 مايو الجاري.

وأسفرت منافسات فرق الرجال التي انطلقت بتصفيات الدور التمهيدي لمسافة 10 أمتار عن تأهل 12 فريقا للدور نصف النهائي من بين 19 فريقا مشاركا، حيث تأهل فريق وزارة شؤون الرئاسة وفريقا دائرة القضاء 1 و 2 وشركة توازن القابضة ومجلس أبوظبي الرياضي وبنك الاتحاد الوطني والأمانة العامة للمجلس التنفيذي وفريقا هيئة الامارات للهوية الوطنية 1 و2 وأمروك وزادكو ومركز الإحصاء وتم اختيار أفضل رام في الدور التمهيدي وهو محمد ناصر المنصوري. ويشهد ميدان كراكال في نادي ضباط القوات المسلحة في الساعة الخامسة من مساء اليوم انطلاق منافسات الدور التمهيدي للسيدات لمسافة 10 أمتار وسط مشاركة 14 فريقا يمثلن المؤسسات والهيئات الحكومية.

وثمن مطر الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة رماية الدولية رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي لبطولة أبوظبي الخامسة للرماية وأثرها الواسع وحافزها الكبير على جميع الفرق المشاركة التي ستقدم عروضا ومستويات متميزة بما يتماشى مع الرعاية الكريمة.

وعبر الرميثي عن اعتزازه بتنظيم البطولة للمرة الخامسة على التوالي في ميدان كراكال وسعادته برؤية ممثلي الجهات الحكومية من فرق الرجال والسيدات يلتقون ويجتمعون في مناسبة رياضية اجتماعية نتطلع من خلالها الى دعم وتعزيز الصناعة الوطنية وتحقيق الشراكات وآفاق التعاون بين القائمين على البطولة والمشاركين من المؤسسات الحكومية، مشيدا بالتعاون الوثيق مع مجلس أبوظبي الرياضي وتفاعله بدعم جميع شرائح المجتمع بالبرامج الرياضية المهمة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا