• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«شمس أبوظبي» تشرق في المهرجان الشاطئي الطلابي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

ينظم مجلس أبوظبي للتعليم ظهر اليوم على كورنيش أبوظبي فعاليات المهرجان الشاطئي المدرسي الثاني «شمس أبوظبي» لطلاب وطالبات المدارس التابعة للمكاتب التعليمية الثلاثة «أبوظبي، العين، والمنطقة الغربية»، وذلك بالتعاون مع بلدية أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي ونادي أبوظبي للرياضات البحرية وهيئة الصحة.

وتمتد فعاليات المهرجان الثاني من الساعة الثالثة وحتى السابعة مساء، حيث تشمل مسابقات رياضية متنوعة من بينها كرة القدم، كرة الطائرة، شد حبل، والسباحة للبنين.

ويأتي المهرجان بهدف خلق مزيج رائع بين الجوانب التعليمية والترفيهية لفئات طلاب المرحلة الثانوية وتعزيز النشاط اللاصيفي لطلبة المدارس بجانب توسيع قاعدة المعرفة وزيادة فرص الإطلاع والتعلم من خلال الأنشطة، حيث تهدف الفعاليات إلى نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة في صفوف طلبة المدارس، والعمل على إقامة بيئة تربوية ترفيهية للطلبة لممارسة هواياتهم، وإتاحة الفرصة لهم لمزيد من المكتسبات والمعارف الجديدة خارج نطاق المدارس، والتوعية بأهمية فيتامين «د» لأشعة الشمس ودوره الكبير في نمو الجسم، بجانب استثمار المعالم السياحية والمنشآت الرياضية، والعمل على توعية الطلبة على أهمية المحافظة على نظافة البيئة الشاطئية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا