• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وسط حضور كبير من الملاك

طحنون بن محمد يحضر مأدبة غداء سلطان بن حمدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، مأدبة الغداء التي أقامها معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، أمس، في استراحة معاليه بالوثبة، على هامش فعاليات المهرجان الختامي السنوي للهجن الذي يختتم الأربعاء المقبل. حضر المأدبة الشيخ مبارك بن سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، وجمع من أبناء القبائل وملاك الهجن في الدولة.

ورحب معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، بسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، مثمناً حضور سموه للمهرجان الختامي الذي يحظى بدعم واهتمام أصحاب السمو الشيوخ.

وأكد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، أن الدعم والرعاية المتواصلة واهتمام القيادة الرشيدة بسباقات الهجن والحرص على حضور ومتابعة فعالياتها، تسهم في تطوير هذه الرياضة التراثية واستمرار النجاحات التي تحققها عاماً بعد الآخر، وتؤكد أن تراثنا مازال يأتي في مقدمة الأولويات من أجل الحفاظ عليه وتقديمه للأجيال الجديدة في أفضل صورة ممكنة، وأعرب معاليه عن سعادته بهذه الرعاية والمتابعة المستمرة التي كان لها أكبر الأثر في وضع المهرجانات الختامية في مكانة مرموقة.

وأثنى معاليه على المشاركة الكبيرة المتميزة في المهرجان الختامي السنوي بالوثبة، وتنافس نحو 12 ألف مطية في السباقات المختلفة على مدار أيام المهرجان الـ 12، مشيداً معاليه بحرص الملاك من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي على الحضور في هذا المحفل التراثي المميز، موضحاً أن هذا الحضور من شأنه أن يعزز من فرص التنافس الشريف، كونه ملتقى طيباً لجميع الأشقاء ومحبي وعشاق الهجن في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا