• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشراع يرفرف بأجنحة الأوبتمست والليزر في تحدي البطل اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تختتم اليوم أحداث الجولة الختامية من بطل الإمارات التي تقام ضمن منافسات مهرجان الغربية المائي بمشاركة كبيرة من جانب أغلب الأندية البحرية في الإمارات، تتوزع على الفئات المختلفة للبطولة من خلال الأوبتمست بفئاته والليزر بفئاته المختلفة.

ويولي اتحاد الشراع والتجديف الحديث أهمية كبيرة للجولة الختامية من بطل الإمارات، التي تقام جولتها الثامنة خلال فعاليات المهرجان، حيث تحدد الأبطال في مختلف فئات البطولة اليوم، من خلال اختيار الفائزين في الترتيب العام في كل فئة، حيث يسدل الستار على منافسات الشراع اليوم ضمن مهرجان الغربية المائي في نسخته لموسم 2015.

وكانت منافسات الشراع قد بدأت أمس وتختتم فعالياتها اليوم من خلال المهرجان، حيث تشهد منافسات في فئاته، الأوبتيمست المعدل العام، وأوبتيمست الفرق، الإناث والناشئين، بالإضافة إلى ليزر راديال، ليزر ستاندرد وليزر 4.7، وهي فئات البطولة التي شهدت المنافسة طيلة الجولات السبع الماضية من البطولة، وتأتي جولة اليوم بمشاركة أندية نادي تراث الإمارات، نادي أبوظبي للشراع واليخوت، ونادي الحمرية.

وتحدث عبد الله العبيدلي أمين عام الاتحاد عن الجولة الختامية من البطولة موجها شكره للقائمين على المهرجان، مؤكداً أن التعاون كان السمة الأساسية في إقامة منافسات الجولة الختامية في الغربية، ومشيدا في الوقت ذاته بالمشاركة الكبيرة للأندية البحرية في جولة الختام.

وقال العبيدلي: «تكمن أهمية بطل الإمارات في المحافظة على مواهب البحارة وصقلها بشكل مستمر في إطار الجولات التي ينظمها الاتحاد على مدار الموسم في الإمارات المختلفة للدولة، النجاح دفعنا لإدراج فئة جديدة في المنافسات ابتداء من الموسم القادم، وهي فئة الألواح الشراعية من خلال الآر اس 1 والآر اس 6 حيث إنها من الفئات المعتمدة في بطولة الألعاب الآسيوية، وأولمبياد الناشئين العالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا