• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ذهاب نصف النهائي

النصر ينشد «النهضة» في الخليجية بمسقط الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

مراد المصري (دبي)

يواجه النصر اختباراً صعباً أمام النهضة العماني في لقاء ينطلق السابعة و20 دقيقة مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس بمسقط، وذلك ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

وينشد النصر العودة بنتيجة إيجابية تعزز حظوظه قبل لقاء العودة المقرر إقامته يوم 14 مايو الجاري على ستاد آل مكتوم، علما أن القرعة ابتسمت للعميد حيث سيخوض المباراة النهائية على ملعبه في حال تمكن من تحقيق ذلك.

ولن تكون مهمة «الأزرق» مفروشة بالورود خصوصاً أنه مدعو لمواجهة أقوى الفرق في بلاده، حيث كان النهضة قد توج بلقب الدوري العماني الموسم الحالي، ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين الدوليين، فيما وجه إنذاراً قوياً بعد تفوقه على المحرق البحريني بثلاثية نظيفة في الدور الثاني للمسابقة الخليجية.

ويتسلح النصر بالمعنويات المرتفعة للاعبين في ظل رغبتهم في إعادة الفرحة للجماهير بعد سنوات من الانتظار، وتتويج جهود كبيرة واستقرار فني عرفه الفريق معظم فترات الموسم الحالي في مختلف المسابقات التي شارك فيها.

ومن المتوقع أن يعتمد الفريق على التشكيلة الأساسية المعتمدة في مثل هذا النوع من المناسبات هذا الموسم، حيث يتواجد أحمد شمبيه في حراسة المرمى، محمود حسن ومحمود خميس وعلي العامري وخليفة مبارك في الدفاع، البرازيلي ليوناردو ليما وحبيب الفردان وطارق أحمد وعلي حسين في خط الوسط، الأسترالي بريت هولمان والسنغالي إبراهيما توريه في خط الهجوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا