• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شلبات يشيد بالتجهيزات

100 حكم أولمبي يختتمون معسكر الفجيرة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تختتم غدا بالفجيرة فعاليات المعسكر الأولمبي للحكام الدوليين للتايكواندو، الذين يديرون منافسات أولمبياد البرازيل 2016، والذي يقام تحت كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وينظمه الاتحاد الدولي للعبة بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية واتحاد التايكواندو والكاراتيه، بمشاركة 100 حكم دولي من 35 دولة بالعالم.

وتواصلت بالقاعة الرياضية بفندق نوفوتيل بالفجيرة المحاضرات النظرية والعملية للحكام الدوليين، لاختيار 20 حكماً من بين 100 حكم دولي لإدارة مباريات تايكواندو الأولمبياد.

من جانبه أشاد السويدي شاكير شلبات رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، بالتجهيزات والترتيبات العالية من جانب كل من نادي الفجيرة للفنون القتالية واتحاد التايكواندو والكاراتيه، مؤكداً أن هذا ليس غريباً على الإمارات التي نظمت بنجاح مذهل أضخم وأكبر بطولة دولية للتايكواندو بالفجيرة، ونالت بسببها إشادة خاصة وتقديراً عالياً من قبل الاتحاد الدولي.

وأضاف: «الجاهزية العالية والترتيبات والاستعدادات وكل سبل الراحة التي تم توفيرها للمعسكر الأولمبي بالفجيرة، تساهم بإعطاء الحكام الدوليين المشاركين دافعا معنويا وذهنيا قويا لتجاوز البرنامج والتنافس بقوة على الترشح لدخول منافسات أولمبياد البرازيل كحكم رئيسي».

من جهته أكد احمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية ومدير النادي، حرص سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على نجاح المعسكر الأولمبي وتوجيهاته بتقديم كل التيسيرات، وهو الأمر الذي يأتي في إطار دعم واهتمام سموه بالرياضة والرياضيين وفي مقدمتها رياضة التايكواندو.

وقال: «إقامة المعسكر الحالي وسط أجواء الفجيرة فرصة لأفضل حكام العالم للاستعداد الأمثل للأولمبياد القادم، ونحن نعمل على تقديم كل ما بوسعنا من أجل توفير كل سبل النجاح للمعسكر الأولمبي من جهة، وتشريف الدولة عاشقة التميز عند تنظيم كبرى الفعاليات بشتى المجالات ورفع رايتها خفاقة من جهة ثانية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا