• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تدريبات مراكز التكوين تبدأ في 5 مناطق بمواليد 2000

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

انطلقت السبت الماضي تدريبات مراكز التكوين التابعة لاتحاد الكرة، وذلك لصقل المواهب وإعدادها للأندية والمنتخبات الوطنية، بعد أن قامت الإدارة الفنية باختيار أفضل العناصر من كل أندية الدولة وضمتهم للمراكز التي قسمت إلى خمس مناطق جغرافية، هي أبوظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة والفجيرة.

وتم إخضاع اللاعبين «مواليد 2000» لتدريبات فنية تحت إشراف الأجهزة الفنية والإدارية التابعة لاتحاد الكرة.

وأشاد بالحسن ملوش مدير الإدارة الفنية باتحاد الكرة بأهمية استمرار مراكز تكوين اللاعبين، وقال: « بعد دعم وموافقة اللجنة الفنية برئاسة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة لإنشاء مراكز تكوين اللاعبين بالمناطق، عملت الإدارة الفنية على برمجة تجمعات اللاعبين مواليد 2000 في خمس مناطق جغرافية».

وتابع: «تكلل العمل بالنجاح، بعد إشراف الأجهزة الفنية والإدارية بالمنتخبات الوطنية على الوحدات التدريبية التي اطلعوا خلالها على المستويات الفنية للاعبين المدعوين».

وأكد أن المشروع يهدف إلى تطوير اللاعبين الناشئين من 13 إلى 15 سنة، وذلك بإخضاعهم لتدريبات فنية ليومين في الأسبوع طول مدة الموسم الرياضي، وقال: «يقع التركيز على تطوير المهارات والتكتيك الفردي للاعبين، وبناء التوافق الذهني العضلي لهم، الأمر الذي يضمن التكوين السليم للاعبي المنتخبات والأندية، ما يعود بالنفع على الكرة الإماراتية في المستقبل». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا