• الأحد 02 ذي القعدة 1439هـ - 15 يوليو 2018م

3 آلاف صندوق مساعدات من «مؤسسة الإمارات» للأسر المتعففة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مايو 2018

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

وزع 250 متطوعاً في مؤسسة الإمارات 3000 صندوق للمواد الغذائية والملابس على الأسر المتعففة في أبوظبي والعين وذلك في الأسبوع الأول لمبادرة «الدنيا بخير» التي أطلقتها المؤسسة خلال شهر رمضان الكريم لتوزيع المواد اللازمة على غير القادرين وتوصيلها إلى منازلهم بمشاركة المتطوعين من المواطنين والمقيمين. على مدار شهر رمضان المعظم، وذلك ابتداء من 15 مايو الجاري وحتى 16 يونيو 2018.

وأكدت المؤسسة أن المبادرة تهدف إلى إحياء ثقافة التطوع وإكرام الصائمين سواء بتوزيع المواد الغذائية بطريقة مبتكرة وبسيطة، من خلال تسلم صندوق فارغ يتضمن إرشادات التعبئة والتقديم لوجبات إفطار العمال في المناطق السكنية والجيران والمساجد.

وتستهدف المؤسسة توزيع 100 ألف صندوق للمواد الغذائية علاوة على 3000 صندوق آخر للملابس للنساء والأطفال والرجال بهدف إدخال الفرحة على الأسر المسلمة خلال شهر رمضان الكريم وذلك على مستوى الدولة وفي مختلف المناطق بالإمارات.

وكانت المؤسسة قد أطلقت خلال العام الحالي الحملة الرمضانية في إطار العمل الشبابي التطوعي من خلال برنامج «تكاتف» الذي يعتمد على مبدأ تعزيز حس المسؤولية الاجتماعية لدى فئة الشباب في دولة الإمارات، وتسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي وتأثيره الإيجابي على الشباب أنفسهم، وعلى المجتمع بأكمله. وذلك بمناسبة مئوية المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وتأتي الحملة بدعم عدد من شركاء المؤسسة، ويشارك في الحملة أكثر من 1500 متطوع من برنامج «تكاتف» التطوعي من جميع أنحاء الإمارات؛ بهدف تحقيق 10 آلاف ساعة تطوعيّة من خلال توزيع «صناديق الخير» في مُختلف أنحاء الدولة طوال شهر رمضان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا