• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الفهود» يتخطى الجزيرة و«العميد» يجتاز الشارقة

الوصل والنصر يكملان مربع ذهب كأس السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

اكتمل المربع الذهبي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بتأهل الوصل والنصر بعد فوزهما على الجزيرة والشارقة، وسبقهما الأهلي والشباب إلى هذا الدور بفوزهما على بني ياس والشعب، وبذلك يلتقي الوصل مع النصر يوم الاثنين المقبل، ويسبق اللقاء غداً مواجهة نارية تجمع الأهلي مع الشباب، والفائز من مجموعة المباراتين سيلعب على نهائي لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

جاء تأهل الوصل بعد تخطيه للجزيرة بنتيجة 95 / 71 في المباراة التي جرت بينهما على صالة المعهد البترولي بأبوظبي، وخرجت قوية من الطرفين وانتهت بأرباع 22/ 25، 25/ 14، 24/ 14، 24/ 18 لصالح الوصل، في مباراة أدارها طاقم دولي مكون من حسن حاجي وهيثم قوجه وأكرم الشعبوني، وراقبها الدولي محمود رشاد، وعلى الطاولة هيام عبد الرحيم «مسجل» وحمدي عمر «مساعد مسجل» وناصر آل علي «ميقاتي» وتامر أمان «ميقاتي 24 ث».

ونجح الجزيرة أن يفاجئ الوصل في الربع الأول بمستوى جيد، وتفوق خلال هذا الربع أيضاً بنتيجة 25/ 22، ولكن خبرة لاعبي الوصل وقوتهم ظهرت في بقية أرباع المباراة، حيث تقدم خلالها بفارق مريح، واعتمد المدرب الوصلاوي على عدد من مفاتيح اللعب، وهم صلاح خليفة وراشد أيمن وفيصل محمد ومبارك خليفة وعبدالله سبيل وسعيد جمال وأحمد خميس، إضافة إلى الأميركي المحترف ريكاردو. وفي الجزيرة، اعتمد المدرب على لاعبيه، فهد جمعة ومحمد سالم وسعيد عبدالله وسلطان سعد ومعتز أحمد.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق النصر على الشارقة 80 / 74 في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي الوصل في زعبيل بدبي، وأدارها طاقم دولي مكون من محيي الدين خطاب وسالم الزعابي وعامر سيجري للساحة، وراقبها قاسم دعدوش، وعلى الطاولة رفيقة خليفة «مسجل» ومحمود السيد «مساعد مسجل» ونوال الحسن «ميقاتي» ومحمد سليمان «ميقاتي 24 ث».

وانتهت المباراة بنتيجة أرباع 16/ 21، 26/ 14، 21/ 19، 17/ 21، في مباراة جاءت قوية من الفريقين وظلت حتى الثواني الأخيرة ملتهبة، حيث حسم النصر في الربعين الثاني والثالث بفارق مريح المباراة، رغم تفوق الشارقة في الربعين الأول والرابع، ولكن الفارق لم يكن كبيراً، خاصة في الربع الرابع، ما جعل الملك يودع البطولة في نهاية المطاف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا