• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«شؤون الموظفين» تقبض على درع «المدير العام» بشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حازت إدارة شؤون الموظفين، درع مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي في «بطولات»، درع المدير العام الرياضية الثانية، والتي اختتمت أخيراً، بنادي أفراد الشرطة.

وشهد العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي، مدير عام الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، حفل ختام نهائيات سداسيات كرة القدم، وكرم الفائزين من الفرق والأفراد في البطولات، وهي: سداسيات كرة القدم، والرماية، وبطولة اللياقة والتحدي، وبطولة سباق الطريق، وبطولة المشي فوق الأربعين، كما حضره عدد من الضباط والأفراد ومحبي رياضة كرة القدم من منتسبي الشرطة.

وتندرج بطولات درع مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، ضمن البرنامج الرياضي الذي تنظمه وتشرف عليه، إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ممثلة في قسم النشاط الرياضي.

وأكد العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير عام الموارد البشرية، بشرطة أبوظبي، خلال حضوره الحفل الختامي أهمية النشاط الرياضي والبدني، الذي ينمي مهارات عناصر الشرطة الرياضية، مما ينعكس إيجابياً على نشاطهم الفكري والعقلي، ويسهم بشكل فعال في رفع مستوى أدائهم في مهامهم الوظيفية، فضلاً عن تعزيز روح التنافس، وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين المنتسبين.

وأوضح العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، أن تنظيم البطولات الرياضية على مستوى الإدارات العامة بشرطة أبوظبي، يسهم بشكل فعال في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، موضحاً أن الأنشطة الرياضية بين منتسبي الإدارة تسهم بدور كبير في تعزيز الثقة بالنفس، وتكريس مبدأ المنافسة الشريفة بين جميع العاملين.

وجمعت المباراة الختامية بين فريقي مكتب المدير العام وإدارة شؤون الموظفين وانتهت بفوز شؤون الموظفين بـ3 أهداف مقابل هدفين، وشملت بطولة سداسيات كرة القدم مشاركة 8 فرق تابعة للإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي، وفاز بالمركز الأول فريق إدارة شؤون الموظفين، فيما فاز فريق مكتب المدير بالمركز الثاني، وحل ثالثاً فريق إدارة التخطيط، ونال اللاعب علي الريامي من إدارة التعليم لقب هداف البطولة.

وكرم العميد الكتبي خلال الحفل الختامي اللجنة المنظمة من الضباط والأفراد، وحكام مباريات سداسيات كرة القدم، كما كرم الفائزين من الأفراد والإدارات في بطولات الرماية، وبطولة اللياقة والتحدي، وبطولة سباق الطريق، وبطولة المشي فوق الأربعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا