• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

غياب مطر لا يعني استبعاده نهائياً ومهدي علي ينظر لبناء المستقبل

«الأبيض» يعسكر في النمسا ويلتقي جامايكا وسلوفاكيا في لوزان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

معتز الشامي (دبي)

استقر جهاز المنتخب الوطني على السفر لسويسرا للدخول في معسكر مغلق ابتداء من يوم 20 الجاري، وذلك لأداء مباراتين وديتين أمام جامايكا وسلوفاكيا في لوزان على أن تقام المباراة الأولى أواخر مايو الجاري والثانية يوم 3 يونيو المقبل، ويدخل الأبيض تجمعه الداخلي في دبي يوم 14 الجاري، دون لاعبي الأهلي والعين، لارتباطهما بمباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث سيسمح للاعبين بأداء المباراة ثم التوجه للمعسكر الداخلي في اليوم التالي للانخراط في التدريبات التي ستكون للاعبين المتبقين في القائمة ممثلي بقية الأندية المحترفة.

وفور إعلان قائمة المعسكر الخارجي الأول للمنتخب أثار البعض علامات الاستفهام حول غياب إسماعيل مطر لاعب الوحدة وقائد الأبيض في خليجي 21 بالبحرين عن التشكيلة، وذلك رغم ضم الجهاز الفني لـ 3 لاعبين جدد من أبرز المواهب في منتخبات المراحل السنية وتحديدا الشباب والأولمبي.

موقف مطر

وتفيد المتابعات أن جهاز الأبيض بقيادة المهندس مهدي علي يهدف إلى تجديد دماء المنتخب بشكل مستمر عبر منح الفرصة لأجهز العناصر في الدوري، بالتزامن مع مراعاة مستقبل المنتخب وإعداد البديل الجاهز على المستوى الدولي في أبرز المراكز، وهو ما يعني أن استبعاد مطر ليس قراراً نهائياً، خاصة مع ارتفاع المستوى الفني والبدني لقائد الوحدة والأبيض.

أما عن الثلاثي الجديد في التشكيلة المكون من يوسف سعيد مهاجم الشارقة وأحمد ربيع جناح الجزيرة وعلي سالمين لاعب خط وسط الوصل سيكونوا هم أصغر ثلاثة لاعبين في الكتيبة الشابة لمنتخبنا، ويمثل المعسكر المقبل نقطة الانطلاق الأولى لتحضيرات الأبيض استعداداً لمشاركاته المهمة والتي يستهلها بالدفاع عن لقبه في النسخة 22 من دورة كأس الخليج 13 نوفمبر المقبل علاوة على مشاركته المرتقبة في نهائيات كأس آسيا 2015 من 9 ولغاية 31 يناير المقبل حيث يلعب منتخبنا ضمن لمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران، قطر والبحرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا