• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الثقة للمعاقين» يستعرض المعسكرات والمشاركات الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

استعرض مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين خطة معسكراته ومشاركاته الخارجية في أوروبا استعداداً للاستحقاقات الدولية القادمة وأهمها مشاركة فرسان الإرادة بطولة الألعاب العالمية للشباب والتي تقام في بريطانيا والألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين برئاسة طارق سلطان بن خادم وحضور كل من كلثم عبيد المطروشي نائبة الرئيس مديرة فرع الفتيات وحميد على العبار النائب الثاني رئيس لجنة التسويق وتنمية الموارد وعبدالله إبراهيم بن نصار رئيس اللجنة المالية وعبدالله ابراهيم الزعابي رئيس اللجنة الرياضية وعبد الغفور علي الرئيسي رئيس اللجنة الإعلامية وحيدر طالب أربيع رئيس لجنة العلاقات العامة والتواصل المجتمعي وبدرية عبيد السويدي رئيس لجنة الثقافة وتنمية المجتمع ومريم علي الشحي رئيس اللجنة الاجتماعية أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للنادي.

وأكد طارق بن خادم خلال الاجتماع أهمية المرحلة القادمة لما تحتويه من مشاركات واستحقاقات دولية يمثل فيها أبطال النادي دولة الإمارات في اكبر المنافسات العالمية والتي نسعى من خلالها إلى رفع علم الدولة والتواجد على منصات التتويج ومواصلة تحقيق الإنجازات والمكتسبات التي حققتها رياضة المعاقين الإماراتية على الصعيد العالمي.

واعتمد مجلس إدارة النادي خطة الإعداد الخارجي للاعبي ألعاب القوى للنادي والتي تنطلق بمعسكر سويسرا والمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى ثم معسكر التشيك والمشاركة في بطولة التشيك الدولية لألعاب القوى وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة الألعاب العالمية للشباب والتي تقام في بريطانيا والألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية.

كما استعرض مجلس الإدارة أهم المبادرات التي قدمتها لجنة العلاقات العامة والتواصل المجتمعي ومنها مبادرة تهيئة البيئة السكنية للمعاقين حركياً ومبادرة السوق الخيري والفرح والمرح وزيارة المرضى.

واستعرض المجلس خطة لجنة التسويق وتنمية الموارد للعام 2014 والتي تعمل على زيادة التواصل مع المؤسسات والهيئات والشركات من أجل توفير الدعم والرعاية لكافة أنشطه النادي وناقش المجلس اهم الخطط والبرامج للجنة الثقافية واللجنة الإعلامية والاجتماعية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا