• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الملا يقترب من حسم فئة الحركات الاستعراضية

«الدراجات المائية» يختتم موسمه على شاطئ جميرا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يشهد شاطئ جميرا 3 في دبي اليوم منافسات سباق دبي للدراجات المائية «الجولة السادسة والختامية من بطولة الإمارات 2015» التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في إطار روزنامة سباقات الموسم الرياضي 2014-2015.

وتعد المنافسات محطة مهمة في صراع المنافسة على لقب الموسم وصدارة الترتيب العام في كل فئة من فئات البطولة التي تشهد تنافساً حامياً منذ الجولة الأولى والافتتاحية التي أقيمت في المكان نفسه في شاطئ جميرا شهر يناير الماضي.

وكانت فعاليات سباق دبي للدراجات المائية (الجولة السادسة والختامية من بطولة الإمارات 2015) قد بدأت منذ يوم أمس باستكمال إجراءات التسجيل والفحص الفني على الدراجات المشاركة، وجرى انعقاد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين المشاركين لتوضيح مسار السباق والرد على الاستفسارات كافة.

وتنطلق أحداث السباق في الساعة التاسعة إلا ربعاً بإجراء التجارب الرسمية للمشاركين، لتبدأ بعدها منافسات الفترة الصباحية وتشمل 6 فئات، هي جالس ستوك مبتدئين 8 دقائق وواقف محدود اكسبرت 10 دقائق وجالس ستوك اكسبرت 12 دقيقة وواقف محترفين -جي بي 12 دقيقة وواقف ناشئين 8 دقائق وجالس محترفين -جي بي 15 دقيقة، فيما تبدأ منافسات الفترة المسائية للسباق التي تشمل 7 فئات في تمام الساعة الثانية ظهراً بإقامة سباق جالس ستوك مبتدئين 8 دقائق وواقف محدود اكسبرت 10 دقائق وجالس ستوك اكسبرت 12 دقيقة وواقف محترفين -جي بي 12 دقيقة وواقف ناشئين 8 دقائق وجالس محترفين -جي بي 15 دقيقة، إضافة إلى منافسات فئة الحركات الاستعراضية (فيري ستايل) وتتاح فرصة دقيقتين أمام كل مشارك.

وتشهد المنافسات اليوم تنافساً مثيراً للفوز بصدارة الترتيب العام عن كل فئة، حيث يتطلع أبطال الإمارات نجوم رياضة الدراجات المائية إلى اعتلاء منصات التتويج في السباق في مواجهة أبطال العالم الذين يمثلون الولايات الأميركية المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والتشيك وبولندا والمجر والسعودية والكويت وقطر.

ويتصدر الترتيب العام لفئة جالس ستوك مبتدئين الكويتي عبد العزيز النجدي برصيد 244، بينما شهدت منافسات فئة جالس مبتدئين هذا الموسم ظهوراً طيباً لأبطال الإمارات، ومنهم المتسابقون ناصر محمد ناصر المنصوري ومحمد عبد الله السويدي وحمد يوسف محمد اللنجاوي وراشد محمد بطي المنصوري وأبوبكر ناصر سيف وراشد علي سعيد الشحي.

ويسعى بطلنا العالمي جابر محمد سيف الفلاسي إلى معانقة لقب فئة واقف محدود اكسبرت، حيث يملك 228 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر المتسابق الكويتي نواف محمد فهد الفرحان الذي يتصدر الترتيب العام برصيد 236 نقطة.

ويتصدر بطلنا راشد علي صالح الملا منافسات فئة الحركات الاستعراضية برصيد 293 نقطة، متقدماً بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه السعودي سامر الشهيب الثاني برصيد 267 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا