• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يبحث سبل التعاون مع نظيره المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

و ا م

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اليوم، اللواء محمد إبراهيم مصطفى وزير الداخلية في جمهورية مصر العربية الشقيقة والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا.

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين خصوصا في مجالات العمل الشرطي إلى جانب عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتطورات والمستجدات على الساحة الإقليمية.

وأقام سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مأدبة غداء في العاصمة أبوظبي تكريما للضيف والوفد المرافق.

حضر اللقاء والمأدبة، من جانب الدولة، الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزير الداخلية واللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي في وزارة الداخلية واللواء خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي واللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي والمستشار راشد لخريباني النعيمي الأمين العام للمجلس الاتحادي للتركيبة السكانية.

وحضر، من الجانب المصري، إيهاب حمودة السفير المصري لدى الدولة واللواء خالد ثروت مساعد الوزير للأمن الوطني واللواء شريف جلال مدير إدارة عامة بالأمن الوطني واللواء عادل حلمي عزب وكيل إدارة عام بقطاع الأمن الوطني واللواء أحمد مصطفى وكيل إدارة عامة بقطاع الأمن الوطني واللواء خالد حمدي مدير مكتب الوزير والمستشار محمد المناي في السفارة المصرية والعميد إيهاب محمود أبوزيد والعقيد حازم أحمد الخولي من مكتب الوزير الضيف.

وكان الوزير المصري قد زار عددا من إدارات ومرافق الشرطة واطلع على أعمالها ومهامها مشيدا بما حققته دولة الإمارات من منجزات خصوصا في المؤسسة الشرطية التي تستخدم أحدث الوسائل والتقنيات في عملها منوها بعمق ومتانة العلاقات التي تربط الامارات ومصر في مختلف المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض