• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المعرض يوفر منصة مثالية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

«الاقتصاد» تنظم «الفانوس التجاري» رمضان المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم وزارة الاقتصاد معرض «الفانوس» التجاري خلال شهر رمضان المقبل في الفترة الممتدة بين الأول و12 من يوليو المقبل بالتعاون مع المشرف مول بأبوظبي. وسيجسد هذا المعرض الشراكة القائمة بين القطاعين العام والخاص، ويأتي ضمن جهود الوزارة والمشرف مول والتزامهما نحو المسؤولية المجتمعية، بحسب بيان أمس.

ويوفر معرض الفانوس منصة مثالية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للترويج والتسويق لمنتجاتهم وخدماتهم من خلال الوجود في أحد أبرز مراكز التسوق التجاري في العاصمة أبوظبي. وتتوقع الوزارة مشاركة ما لا يقل عن 20 مشروعاً تجارياً يمثلون مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية والتجارية بالدولة.

ويهدف المعرض المزمع تنفيذه إلى تأهيل المواطنين لريادة الأعمال من خلال إتاحة الفرصة لعدد من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للظهور في الأسواق التجارية، وذلك انسجاماً مع توجهات استراتيجية الحكومة الاتحادية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتكون داعماً أساسياً للتنمية الاقتصادية في الدولة.

ويأتي هذا المعرض في إطار حرص الوزارة على تقديم الدعم والتسهيلات لأصحاب المشاريع الصغيرة من أجل مساعدتهم على توسيع أعمالهم، وتشجيعهم على عقد شراكات تجارية واستثمارية مع الشركات، وتعزيز فرص ترويج منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الأسواق.

وقال حميد بن بطي المهيري الوكيل المساعد لقطاع الشركات التجارية بوزارة الاقتصاد: «إن معرض الفانوس سيسهم في تطوير قطاع ريادة الأعمال في الدولة كونه يمثل فرصة سانحة لمختلف المشاريع المشاركة باستعراض ما لديها من منتجات وخدمات، ويعد فرصة حقيقية لعدد من رواد الأعمال المواطنين للالتقاء عن قرب بجمهور المستهلكين والعملاء خلال شهر رمضان المبارك الذي يعد من أكثر الأشهر التي تشهد إقبالاً عالياً في التسوق لمختلف الجنسيات العربية والآسيوية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا