• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن الجزيرة والعين يستحقان الوجود في ربع النهائي

زنجا: الهجوم شعار «الفورمولا» في صراع «القوة» مع «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وصف الإيطالي والتر زنجا المدير الفني للجزيرة ثمن نهائي البطولة الآسيوية أمام العين مباراة من شوطين، أحدهما في أبوظبي اليوم، والثاني في العين الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن التأهل لن يحسم إلا في جولة الإياب.

وقال: «جولة الذهاب مهمة بالطبع لتحديد هوية الفريق الأقرب حسابياً ونظرياً للتأهل»، مشيراً إلى أن وجود مباراة الإياب على ملعب المنافس لا يعني له الكثير ولا يضغط عليه في شيء؛ لأن الفريقين من الإمارات، والجزيرة سواء على ملعبه أو على ملعب العين سوف يكون وكانه على ملعبه.

وأضاف: «كنت أتمنى أن أواجه العين في أدوار أكثر تقدماً من البطولة، حتى يوجد ممثلا الكرة الإماراتية ضمن أفضل 8 أندية في القارة، فالفريقان بالفعل يستحقان أن يكونا بين أفضل 8 أندية في القارة، واليوم سنخوض الشوط الأول من مواجهة دور الـ 16، وفرص الفريقين في التأهل متوازنة، والمباراة ستكون بين فريقين كبيرين».

وشدد المدرب الإيطالي على أن مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري لن يكون لها أي تأثير على مباراتهما اليوم، وقال: «مباراتنا الأخيرة أمام العين في الدوري لن يكون لها أي تأثير على لقاء اليوم؛ لأن كل بطولة ولها ظروفها، فهما مباراتان مختلفتان تماماً، وأنا أعلم بأن العين تنتظره مباريات أكثر منا خلال الفترة المقبلة؛ لأنه سيخوض مباراة ودية أمام مانشستر سيتي، ومباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وربما يحاولون اليوم أن يضغطوا علينا هجومياً ليفوزوا، ويسهلوا من مهمتهم في مباراة الإياب، لكننا في المقابل سنلعب بنية الفوز فقط، ولن نرضى بالحصول على أقل من الفوز، وسنقاتل في المباراتين حتى نتأهل للدور ربع النهائي».

وأوضح زنجا أن الحسابات الوحيدة التي سيواجه بها الجزيرة ضيفه العين هي الفوز فقط ولا شيء سواه، وقال: «الجزيرة يخوض كل مبارياته بهدف الفوز فقط ولا شيء سواه، أدفع في كل مباراة بثلاثة مهاجمين، وأضع خلفهما صانع ألعاب متقدماً، وأكلف جميع لاعبي الفريق بمهام هجومية، وطبيعة اللعب الهجومية في الجزيرة ساعدت أحمد ربيع على التعبير عن مواهبه بأفضل شكل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا