• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«تنظيم الاتصالات»: باقات وبيانات ذكية لكبار السن في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 يوليو 2017

وام

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع «اتصالات» و«دو» اليوم تقديم باقات بيانات واتصال هاتفية خاصة بكبار السن من مواطني الدولة.

وتنسجم المبادرة في أهدافها مع مبادرة «بطاقة مسرة» التي أطلقتها وزارة تنمية المجتمع الرامية إلى تلبية احتياجات ومتطلبات كبار السن تقديرًا لدورهم في المجتمع كونهم القدوة والخير ودعاة الحفاظ على التقاليد والموروث الأصيل.

وفي إطار هذه المبادرة يحظى كبار السن الحاملين لبطاقة «مسرة» بجملة من الميزات النوعية على مستوى الأسعار وسرعة الخدمة وجودة إنجاز التعاملات حيث سيحصلون على حسم بنسبة 50% على باقات البيانات بنظامي الفاتورة الشهرية والدفع المقدم من «اتصالات».

وتتراوح سعة باقات البيانات بدءاً من واحد جيجابايت ووصولا إلى / 100/ جيجابايت مما يتيح لهم البقاء على تواصل مع عائلاتهم وأحبائهم ويمكنهم في الوقت نفسه من مواكبة العصر الرقمي.

كما يحظون بتسهيلات حصرية في خدمة العملاء تتمثل في منحهم الأولوية في الحصول على الخدمة في مراكز أعمال «اتصالات» والأولوية في الرد على المكالمات الواردة إلى مراكز الاتصال التابعة لشركة «اتصالات» حيث سيتم تحويل مكالماتهم بشكل تلقائي إلى خطوط الخدمة السريعة «Emarati Gold» ليتم الرد عليها من قبل طاقم متفرغ ومؤهل لتقديم الاهتمام الفوري والفعال وفقا لمتطلباتهم الفردية.

وتضمن هذه التسهيلات لفئة كبار السن الحصول على أفضل مستويات الخدمة والراحة لإتمام معاملاتهم ومعالجة استفساراتهم وطلباتهم المتعلقة بخدمات الاتصالات في أسرع وقت ممكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا