• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة يحتضن ورشة «الفيفا» لسلامة الملاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

انطلقت صباح اليوم في مقر اتحاد الكرة ورشة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الخاصة بفحص وسلامة أرضيات الملاعب، والتي تستمر يومي (23 و24) أغسطس الجاري، بمشاركة أطقم صيانة الملاعب في أندية الدولة.

ونقل إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية في اتحاد الكرة، لدى افتتاحه الورشة تحيات مروان بن غليطة رئيس الاتحاد للمشاركين في الورشة، إضافة لمسؤول المكتب الإقليمي لـ(الفيفا) في إقليم غرب آسيا المهندس ماجد العبوة، والمحاضر الرئيس البريطاني دين مسؤول الاتحاد الدولي لإجراء التجربة القيادية لفحص وتقييم الملاعب.

وأكد النمر أن الورشة تعدُ فرصة طيبة للمشاركين للاستفادة منها، لأنها تختص بصيانة وتقييم الملاعب ومدى ملائمتها المعايير العالمية، وهي الأولى من نوعها في القارة الصفراء، حيث اختار (الفيفا) دولة الإمارات كأول محطة لتنظيمها في آسيا، مما يدل على الثقة والتميز الذي تحظى به ملاعب الإمارات خارجياً، ممثلاً في الاتحاد الدولي، وهي ثقة كبيرة، تدفعنا للتطور أكثر نحو الأفضل، وتشير إلى مدى جاهزية ملاعبنا لاستضافة الأحداث الرياضية والمسابقات الإقليمية والعالمية.

وأفاد النمر بأن الورشة الحالية، تأتي ضمن الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة، بالتعاون مع الفيفا، للارتقاء بالمنظومة الرياضية من كل الجوانب، سواء الفنية أو الإدارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا